عبدالله القعود: سأقدم أغنيتين للرويشد في ألبومه الجديد

«ما ينسيك الحبيب» و«روحي جرّبي» كلاهما من كلمات الشاعر منصور الواوان

نشر في 23-12-2018
آخر تحديث 23-12-2018 | 00:08
يقدم الملحن عبدالله القعود لحنين جديدين للمطرب عبدالله الرويشد في ألبومه المقبل المقرر أن يطرح بالأسواق قريباً.
يخوض الملحن عبدالله القعود تجريتين جديدتين مع الفنان عبدالله الرويشد من خلال أغنيتين عاطفيتين ستكونان ضم ألبوم الجديد المقرر طرحه قريبا في الأسواق.

وعن الأغنيتين يقول الملحن عبدالله القعود أنه أنجز قبل أيام أغنية للفنان عبدالله الرويشد بعنوان «ما ينسيك الحبيب» من كلمات منصور الواوان وتوزيع ربيع الصيداوي، وستكون هذه الأغنية ضمن ألبوم المطرب عبدالله الرويشد المقبل، كما أنجزت قبل فترة أغنية ستكون في الألبوم ذاته بعنوان «روحي جرّبي» من كلمات الشاعر منصور الواوان، وآمل أن تنال الأغنيتان إعجاب الجمهور، لاسيما أن الفنان عبدالله الرويشد نفذهما بإحساس جميل.

وأعرب القعود عن سعادته باستمرار التعاون مع الفنان عبدالله الرويشد، سفير الاغنية الكويتية، فهو من المطربين الكبار على مستوى الوطن العربي وله جمهور عريض.

حفلا فبراير

وحول أعماله الأخرى، أوضح القعود أن لديه مشاريع كثيرة سترى النور قريبا، منها أعمال للمطربين فواز المرزوق وعلي عبدالله، كما يستعد للتحضير لشهر فبراير والحفلات التي ستجرى خلاله.

وفيما يتعلق بأوبريت الدولة الذي يقام سنويا، قال القعود: «ستتضح الصورة خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن العمل سيقدم في أبريل المقبل، ومنذ فترة قمنا بالتجهيز لهذا العمل السنوي الضخم الذي يحتشد له جميع فريق العمل لتقديمه بالصورة اللائقة.

يشار إلى أن القعود هو المشرف العام على الأوبريت، قدّم في الأعوام الماضية أعمالا حققت أصداء جميلة، ومن أبرز هذه الأوبريتات «كلنا كويتيين»، الذي تضمن 14 غنائية تجسد ملحمة وطنية موسيقية، ويقام الأوبريت سنويا في شهر أبريل على مسرح قصر بيان، برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وإشراف الأمينة العامة لسرّ اللجنة الدائمة وأعضاء اللجنة العليا للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية، الشيخة أمثال الأحمد.

وكان الأوبريت فكرة الشيخة أمثال، وشارك فيه مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، منهم عبداللطيف البناي وساهر وأحمد الشرقاوي ومنصور الواوان.

أما التلحين فكان لمجموعة كبيرة من الملحنين المرموقين، وهم أحمد الحمدان وفهد الناصر وفهد الحداد، وعمل التوزيع الموسيقي للأوبريت ربيع الصيداوي، وبشارك في الغناء العديد من المطربين.

لديه أعمال سترى النور قريباً مع المطربين فواز المرزوق وعلي عبدالله
back to top