«جي إف إتش» تفوز بجائزة أفضل بنك استثماري بالشرق الأوسط

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
خلال تسلم الجائزة
خلال تسلم الجائزة
أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، أمس، فوزها بجائزتي «أفضل بنك استثماري – الشرق الأوسط» و«أفضل بنك إسلامي – البحرين»، ضمن حفل توزيع جوائز الأنشطة الإسلامية والتمويل – EMEA 2018»، الذي أقيم في دبي، يوم 6 الجاري.

يشار إلى أن هذا العام هو الثالث عشر لتوزيع هذه الجوائز السنوية، بمشاركة أكثر من 200 من المصارف ومؤسسات التمويل الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث التقوا جميعا للاحتفال بأفضل ما تحقق من أداء وإنجازات في القطاعين المصرفي والمالي خلال العام الماضي.

تعتبر هذه الجوائز الأعلى مكانة في القطاع المصرفي والمالي وتغطي تشكيلة واسعة من فئات الخدمات المالية، وقد تم منحها من خلال اقتراع أجري على الموقع الإلكتروني للمجلة، بمشاركة حوالي 10 آلاف من القراء والعاملين بالقطاع المصرفي ونظرائهم.

يشار إلى أن هذه الجوائز صممت أساسا لإبراز وتشجيع ومكافأة الأداء الاستثنائي والنمو في قطاع الأنشطة المصرفية والتمويل الإسلامي الدولية، ويعكس فوز مجموعة جي إف إتش بهذه الجوائز ما تحظى به من الإشادة والتقدير من السوق، لما تحققه من نتائج مالية واستثمارية قوية على مستوى جميع خطوط أعمالها، فضلا عن احتفاظها بمكانة رائدة في السوق، لكونها من المؤسسات المبتكرة والرائدة في قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي الدولي.

تسلم الجائزة نيابة عن المجموعة رئيس توظيف الاستثمار وإدارة العلاقات فيها محمد عبدالملك.

ويذكر أن «جي إف إتش» كانت ومازالت تكرم لإنجازاتها في الصيرفة الاستثمارية وإدارة الأصول والتمويل الإسلامي، حيث فازت بعدد من الجوائز المهمة الأخرى خلال العام، إذ تم في شهر نوفمبر الماضي تكريم المجموعة في حفل «أفضل الجوائز العربية» الذي أقيم في المغرب، حيث فازت بجائزة «أفضل بنك عربي لعام 2018» و»أفضل برنامج خدمات للعملاء العرب للعام نفسه».

back to top