«التجاري» يرعى المخيم التدريبي الأول لفرق الأشبال

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
المهنا يتسلم درعاً من «التجاري»
المهنا يتسلم درعاً من «التجاري»
في سياق التعاون بين البنك التجاري ومحافظات الكويت، وفي إطار جهوده الرامية إلى دعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة قاطنيها وأفراد المجتمع كافة، رعى البنك المخيم التدريبي الأول لفرق الأشبال بمحافظة العاصمة، الذي أقيم في قصر نايف بحضور عدد كبير من المدارس وإدارة المنطقة التعليمية.

ويأتي ذلك هذا الدعم في إطار الترتيبات التي يقوم بها البنك لتوفير الدعم والرعاية للعديد من الأنشطة الاجتماعية التربوية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، أشاد محافظ العاصمة، الفريق م. ثابت المهنا، بدور البنك التجاري ورعايته للمخيم التدريبي لفرق المدارس الابتدائية لمنطقة العاصمة، وكذلك اهتمام البنك بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال مساهمته في مجال المسؤولية المجتمعية التي تخدم جميع القطاعات، سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التربوية وغيرها، لغرض تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الكويتي.

من جانبها، كشفت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع، أن رعاية البنك لهذا المخيم التدريبي تأتي تقديراً من البنك لجهود محافظة العاصمة، والدور الكبير الذي يقوم به هذا المخيم في صقل وتنمية مهارات الطلبة والشباب، وما يساهم به من جهود لإعدادهم من أجل الاعتماد على أنفسهم وما يغرسه في نفوسهم من حب للوطن، لكونهم السواعد المهمة للنهوض بالمجتمع، مؤكدة حرص البنك التجاري على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للفعاليات التربوية والتعليمية وغيرها من الأنشطة المجتمعية.

back to top