«لوياك»: نعتز بدعم أنشطتنا إيماناً بشبابنا

السفارة الألمانية وفندق جميرا يرعيان برامج المؤسسة

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:03
فارعة السقاف والسفير الألماني
فارعة السقاف والسفير الألماني
قدم فندق ومنتجع الجميرا شاطئ المسيلة والسفارة الألمانية في الكويت دعمهما ورعايتهما لبرامج «لوياك»، التي تقدمها المؤسسة على مدار العام، وتتنوع بين برامج الخدمة المجتمعية وبرامج التأهيل المهني والتطوير الذاتي وبرامج أخرى متنوعة وهادفة.

وعبرت عضوة مجلس إدارة لوياك فتوح الدلالي عن سعادتها بالدعم الذي تلمسته من السفارة الألمانية، وإدارة منتجع الجميرا بالكويت، في إطار رؤى وأهداف مشتركة، وفي ظل إيمانها بالدور الذي تقدمه المؤسسة في بناء وإنماء المجتمع.

وأضافت الدلالي: «نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي جاء بعد إيمان بالطاقات المثمرة والمهارات المتميزة لفئة الشباب، ولثقتهم الراسخة بما يمكن أن يقدموه للوطن في المستقبل».

من جانبه، قال السفير الألماني بالكويت كارلفريد بيرغنر: «إن دعمنا لمؤسسة لوياك جاء انطلاقا من برنامجنا الرائد للمسؤولية الاجتماعية، الذي يخصص جزءا كبيرا من مساهماته ومبادراته لدعم الشباب وكل الأنشطة التي تنعكس إيجابا على مستقبلهم العلمي والعملي، إيمانا منا بدور هذه الشريحة الفعالة في بناء مستقبل أفضل».

وأشاد مدير فندق الجميرا سافينو ليوني برؤية لوياك ودورها في إنماء المجتمع والتي تنسجم مع رؤية مجموعة جميرا لدعم جهود المجتمعات، معبرا عن ذلك بدعمه الكامل للمؤسسات التي تهتم بحقوق الإنسان، لاسيما بعد فوزها المستحق بجائزة الشايو لحقوق الإنسان ٢٠١٨، والممنوحة من قبل مندوبية الاتحاد الأوروبي.

back to top