كارين جيلان تتصدر قائمة IMDB للنجوم الأكثر شعبية عالمياً

توم هاردي استطاع المحافظة على موقعه رغم تأخره مركزين عن العام الماضي

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
كارين جيلان
كارين جيلان
تمكنت النجمة العالمية كارين جيلان من تصدر قائمة موقع IMDB للنجوم الأكثر شعبية على مستوى العالم خلال 2018، إلى جانب مجموعة من النجوم الذين كانوا محط اهتمام الجمهور، نظرا لما قدموه خلال الأشهر الماضية من أعمال مميزة دراميا أو تلفزيونيا.

وأعلن موقع قواعد بيانات السينما والتلفزيون IMDB، والذي يعتبر من أهم المواقع الترفيهية التي ترصد حجم متابعة الفنانين، ومدى شهرتهم في مختلف أنحاء العالم الـ10 ممثلين وممثلات الأكثر شعبية في 2018. وتضمنت القائمة مجموعة من الوجوه الجديدة التي تظهر لأول مرة، عدا الممثل توم هاردي.

واعتمد الموقع في تقييمه على إحصاءات STAR meter الأسبوعية، التي توضح نسب مشاهدة الصفحات المتعلقة بالمشاهير على الموقع على مدار العام.

وجاءت النجمة العالمية كارين جيلان في المركز الأول، بفضل مشاركتها في فيلم Avengers: Infinity War، إلى جانب خوضها تجربتها الإخراجية الأولى في فيلم

The Party's Just Beginning.

ومن المنتظر أن يستمر نشاطها في عام 2019 من خلال فيلم Avengers: Endgame، والجزء الثاني من Jumanji: Welcome to the Jungle.

بينما احتلت برايس دالاس هوارد ابنة المخرج رون هوارد، المركز الثاني من القائمة بفضل فيلم

Jurassic World: Fallen Kingdom، الذي تخطت إيراداته مليار دولار.

ومن المقرر أن يراها الجمهور في العام المقبل من خلال فيلم Rocketman، الذي يتناول قصة حياة إلتون جون.

في حين حلت النجمة السويدية أليسيا فيكاندر بالمركز الثالث، بعد تجسيدها لشخصية "لارا كروفت" في Tomb Raider، وأثبتت من خلال هذا الفيلم أنها قادرة على تقديم أدوار مختلفة حتى لا يتم حصرها في نوعية معينة من الأفلام مثل Ex Machina وThe Danish Girl.

وحافظ النجم البريطاني توم هاردي على مكانته في قائمة IMDB، لكنه تراجع مركزين هذا العام إلى المقعد الرابع. وتمكن فيلمه Venom من تحقيق أرقام عالية في شباك التذاكر العالمي، على الرغم من تقييماته الضعيفة.

وجاءت الفنانة ريبيكا فيرغسون في المركز الخامس، بعد مشاركتها في عدد من الأفلام المهمة هذا العام، منها The Greatest Showman،

وMission: Impossible – Fallout.

أما ليلي جيمس صاحبة المركز السادس فسطع نجمها هذا العام، لمشاركتها في الفيلم الموسيقيMamma Mia! Here We Go Again، الذي جسدت خلاله دور الممثلة ميريل ستريب في عمر الشباب.

وجاءت النجمة جيسيكا باردن في المركز السابع، وكانت شاركت هذا العام في فيلم

The New Romantic للمخرجة كارلي ستون.

وحلت ثامنة النجمة هانا جون كامين التي شاركت في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج Ready Player One، وفيلم Ant-Man and the Wasp لبيون ريد، إلى جانب استمرارها في لعب دور البطولة في مسلسل Killjoys.

وفي المركزين التاسع والعاشر على التوالي يأتي كل من جوش برولين بمشاركته في فيلمين هماAvengers: Infinity War «ثانوس»، وDeadpool 2 "كابل"، وأخيراً تيسا طومسون.

back to top