غاتوزو: على هيغواين بذل مجهود أكبر

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
هيغواين
هيغواين
طالب المدير الفني لميلان، جينارو غاتوزو، الاثنين، مهاجم الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين أن "يبذل مجهودا أكبر لمساعدة الفريق" في الخروج من كبوته عقب توديع بطولة الدوري الأوروبي بالخسارة يوم الخميس الماضي أمام أوليمبياكوس اليوناني في آخر جولات دور المجموعات.

وأكد غاتوزو خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة بولونيا في ختام الجولة الـ16 من "السيري آ" على ملعب (ريناتو دالارا) "لقد تحدثت مع هيغواين، وهو أول اللاعبين المحبطين بسبب موقف الفريق. نحتاج إلى أهدافه، ولكن بشكل خاص نحتاج إلى شخصيته ولخبرته".

وتابع: "يجب أن يكون بمنزلة القيمة المضافة للفريق ليقوده في هذه الفترة الصعبة، ويحفز زملاءه. عليه أن يقدم المزيد".

ومنذ انتقاله لـ "الروسونيري" الصيف الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس مقابل 18 مليون يورو، مع إمكانية الشراء مقابل دفع 36 مليونا أخرى، لم يسجل الـ "بيبيتا" سوى 5 أهداف في "السيري آ"، واثنين في الدوري الأوروبي، على مدار 14 مباراة شارك فيها.

وشارك المهاجم الدولي كأساسي في مباراة الخميس الماضي في أثينا، والتي خسرها الفريق (3-1) وودع على إثرها البطولة من الباب الصغير (دور المجموعات).

وحول تلك المباراة، علق غاتوزو: "لقد أهدينا الفوز لأوليمبياكوس، كانت هناك أخطاء كبيرة في بعض المواقف، على الرغم من سيطرتنا على المباراة. عندما لا نلعب بروح وتصميم، لن نحصد النتائج. نتحمل مسؤولية وضع الفريق حاليا، وهذه المباراة يجب أن تكون درسا لنا".

ويحتل الفريق اللومباردي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

back to top