عبدالنبي: للديربي حساباته الخاصة

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي استعداداته لمواجهة الديربي أمام غريمه التقليدي القادسية مساء غدٍ في الدور نصف النهائي من كأس سمو ولي العهد، تحت إشراف جهازه الفني، بقيادة المدرب السوري حسام السيد، الذي رفع الاستعدادات لتتناسب مع حجم المواجهة المصيرية.

وخاض "الأخضر" تدريبه الرئيسي أمس، وطبَّق خلاله الجهاز الفني الخطة التي سيواجه بها "الأصفر"، فيما سيكون تدريب اليوم خفيفا، حرصاً على عدم إرهاق اللاعبين قبل المواجهة المنتظرة.

وشهدت تدريبات أمس مشاركة نجم الفريق الصاعد بقوة علي خلف، بعد غيابه عنها خلال اليومين الماضيين، لمعاناته من شد خفيف عقب مواجهة الفريق أمام الجهراء، ما اضطره للخضوع للراحة، ليكون جاهزا ومتاحاً للمشاركة مع الفريق غداً.

من جانبه، أكد مساعد المدير العام لجهاز الكرة بـ"الأخضر"، خالد عبدالنبي، جاهزية "الأخضر" لمواجهة الديربي، مشددا على أنها مباراة ذات طابع مختلف، ولها حسابات خاصة تختلف عن بقية المباريات الأخرى، لواقعها الحماسي والتنافسي بين الفريقين على مرِّ السنين.

وقال إن "مواجهة الغريمين مختلفة، وفرصة للاستمتاع بقمة الكرة الكويتية، وبطبيعة الحال سيبذل (الأخضر) مجهودا للفوز بها، والعبور إلى محطة المباراة النهائية".

وأضاف: "العربي جاهز لموقعة الغد، ويتسلح بتميز لاعبيه المحليين، ودعم جماهيره، التي طالما كانت أحد أهم وأقوى أسلحته التي تميزه عن بقية الأندية".

back to top