فوز الكويت على البحرين بافتتاح «خليجي السلة» على الكراسي المتحركة

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
فاز منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة على نظيره البحريني بنتيجة 56 -31 في المباراة الافتتاحية لبطولة الخليج التاسعة للعبة، التي انطلقت مساء أمس الأول، وتشهد كذلك مشاركة منتخبي السعودية والإمارات.

وشهد اللقاء ظهوراً مميزاً لنجوم منتخبنا الوطني الذين بسطوا سيطرتهم على معظم مجريات اللقاء لينهوا المباراة بفارق كبير وصل إلى 25 نقطة، في حين تأثر المنتخب البحريني بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي شافي الهاجري حرص ناديه على تنظيم البطولات الخليجية الخاصة بذوي الإعاقة في مختلف الألعاب لتعزيز العلاقات الأخوية بين رياضيي دول مجلس التعاون الخليجي مرحّباً بوفود المنتخبات المشاركة.

وقال الهاجري، في تصريح للصحافيين عقب حفل الافتتاح، الذي أقيم في صالة النادي، إن الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة المعاقين الكويتية من الدولة أسهم في استمرار تميزها مثمناً دعم الرئيسة الفخرية للنادي الشيخة شيخة العبدالله الصباح والمدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح لهذه البطولة التي تستمر ستة أيام.

وأوضح أن عدم مشاركة منتخبي قطر وعمان في البطولة مرده إلى ظروف تتعلق بحداثة تشكيل المنتخب القطري، علماً أن لقطر مشاركة إدارية متميزة تتمثل بحضور القطري عبدالقادر المطوع مراقباً للبطولة، في حين حالت ظروف طارئة دون مشاركة منتخب عمان بعد أن كان مقرراً أن يشارك.

back to top