كرة الجهراء تطلب معسكراً خارجياً

نشر في 18-12-2018
آخر تحديث 18-12-2018 | 00:05
دانجر
دانجر
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، الوطني أحمد عبدالكريم، لاعبيه راحة من التدريبات 3 أيام، ابتداء من الأحد الماضي حتى اليوم، على أن يستأنفوها اعتبارا من الغد، في أعقاب خروج الفريق من منافسات كأس سمو ولي العهد، عقب خسارته الأخيرة أمام العربي بهدف نظيف.

ووضع عبدالكريم، خطة الاعداد الخاصة بالفريق للعودة بقوة خلال ما تبقى من مباريات الدوري، والمنافسة بقوة على البقاء بين أندية الدوري الممتاز.

وطلب إقامة معسكر خارجي للفريق خلال الفترة المقبلة في إحدى الدول الخليجية لمدة أسبوعين، يخوض خلاله الفريق عدة مباريات ودية مع فرق قوية، إضافة الى انتظام اللاعبين في تدريبات صباحية ومسائية، وهناك توجه لدى مجلس الادارة للموافقة على هذا الطلب في حال توفرت الميزانية الكافية.

وفي حال تعذر اقامة هذا المعسكر سيلجأ الجهاز الفني الى اعتماد مشاركة الفريق الاساسي في منافسات كأس الاتحاد التنشيطية، التي تنطلق 24 الجاري، ويأمل خلالها رفع جاهزية اللاعبين ومعدل لياقتهم البدنية قبل استئناف مباريات الدوري.

من جانب آخر، تأكدت نية إدارة الكرة في تسوية عقود الثنائي المحترف، لاعب خط الوسط الدفاعي البوركيني موسى داو، وصانع الألعاب الكاميروني بيتي، بعد ظهورهما بمستويات ضعيفة، بينما لم تتضح الصورة حول مستقبل المهاجم الكاميروني دانجر، إذ لايزال تحت خطر الاستغناء عن خدماته.

back to top