التضامن يبحث عن رأس حربة هداف ومباراة ودية

نشر في 18-12-2018
آخر تحديث 18-12-2018 | 00:05
جمال القبندي
جمال القبندي
استقر مجلس إدارة نادي التضامن، برئاسة مبارك النزال، على إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم في منتصف يناير المقبل، لتجهيز الفريق لدوري فيفا الممتاز، الذي ينطلق عقب انتهاء بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها الإمارات من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين.

ومن المقرر أن يحدد المجلس الدولة التي ستستضيف المعسكر الخارجي، وفقا للعروض التي ستأتي له من قبل متعهدين، حيث ستكون الأولوية للعرض الذي ستتوافر فيه ملاعب للتدريب، وكذلك فرق لمواجهتها وديا.

إلى ذلك، تقرر أن يتعاقد النادي مع محترف أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن تكون الأولوية لرأس حربة هداف، إلى جانب التعاقد مع أكثر من لاعب محلي، سواء على سبيل الإعارة أو بنظام الانتقال النهائي، على أن يتم كشف النقاب عن الصفقات تباعا في مطلع يناير المقبل.

القبندي: دعم متواصل من الإدارة

أكد المدرب المساعد جمال القبندي أن مجلس الإدارة وجهاز الكرة لم يأل جهدا من أجل تدعيم الفريق بشكل متواصل، مضيفا أن الجهاز الفني من جانبه يسعى إلى الوصول باللاعبين خلال فترة توقف الدوري إلى أفضل مستوى فني وبدني لهم، وسيساعده على ذلك انطلاق بطولة كأس الاتحاد التنشيطية 24 الجاري.

وأشار القبندي إلى أن التضامن سيخوض مباراة ودية الأربعاء المقبل مع اليرموك، للوقوف على مستوى اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم في هذه المواجهة.

back to top