الصحف تغدق المديح على «البرغوث»

نشر في 18-12-2018
آخر تحديث 18-12-2018 | 00:00
No Image Caption
كالت الصحف الإسبانية المديح على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تسجيله الهاتريك رقم 49 في مسيرته، في شباك ليفانتي، وصناعته هدفين آخرين، في الانتصار الضخم لفريق برشلونة خارج أرضه بالليغا، والذي عزز صدارته لجدول الدوري.

واستهلت صحيفة سبورت عددها بصورة ضخمة على غلافها لـ"البرغوث"، وهو يبتسم محتفلا بأحد أهدافه، وكتبت بخط عريض "سيد الليغا".

وذكرت أن ميسي كان النجم الأول للبرشا في معقل ليفانتي، لينجح في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي، بفضل أهدافه الثلاثة وصناعته هدفين.

والهاتريك هو الـ49 لميسي في مشواره، منها 43 مع برشلونة في مباريات رسمية، و6 مع منتخب بلاده الأرجنتيني.

وفي نفس الأجواء، نشرت "موندو ديبورتيفو" صورة لـ"البرغوث" وهو يراوغ بالكرة وكتبت "ميسي العظيم".

وأوضحت أن برشلونة يواصل الاحتفاظ بصدارة الجدول بفارق 3 نقاط عن كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وينتقم بهذا الشكل من الخسارة 5-4 الموسم الماضي في سيوتات دي فالنسيا والتي كان ميسي غائبا عنها.

وأشارت إلى أن ميسي يخفي عيوب أي تشكيلة بعد لجوء المدرب إرنستو فالفيردي للخطة 3-5-2 بعد إصابة نيلسون سيميدو في الساعات الأخيرة قبل اللقاء ليترك الفريق بدون ظهير أيمن.

وسلطت صحيفتا ماركا وآس المدريديتان الضوء على وصول الفريق الملكي إلى الإمارات، استعدادا لخوض نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأربعاء المقبل أمام كاشيما أنتيلرز الياباني.

ووضعت ماركا، في عنوانها الرئيسي، "دفاعا عن الصولجان" مع صورة لوصول الفريق الملكي إلى البلد الخليجي، مشيرة إلى أن الأبيض يتطلع للقبه الثالث تواليا، وبينت أن نجمي الفريق، كريم بنزيمة وغاريث بيل، سيكونان جاهزين للمباراة رغم المشكلات البدنية التي تعرضا لها مؤخرا.

ولم تنس الصحيفة الإشارة إلى تألق برشلونة، وكتبت في جزء صغير بغلافها "حفل آخر لصاحب الحذاء الذهبي" أمام ليفانتي.

بينما نشرت صحيفة آس صورة "سيلفي" لنجوم الملكي راموس وبنزيمة وبيل ومودريتش ومارسيلو، وكتبت عنوانا "سيلفي مواجهة الأزمة".

كما اهتمت أيضا بتألق ميسي في مباراة برشلونة أمام ليفانتي، وكتبت "استعراض ميسي"، بعد تسجيله هاتريك وصناعته ثنائية ليحافظ البلوغرانا على صدارة الليغا.

back to top