موسم حلّ أزمات نجوم الفن برعاية تامر مرسي

نشر في 17-12-2018
آخر تحديث 17-12-2018 | 00:04
ياسر جلال
ياسر جلال
بعدما اقتنع فنانون مصريون بأن أعمالهم ستتوقف لا محالة، أو أنهم سيبتعدون عن الفن خلال الفترة المقبلة نظراً إلى الأزمة الكبيرة التي تعانيها الساحة عموماً، شهدت الأيام القليلة الماضية فكّ عقدة كثيرين منهم.
تعاقد ياسر جلال أخيراً مع المنتج تامر مرسي على مسلسل «لمس أكتاف»، حيث يظهر بطلاً رياضياً في لعبة المصارعة، وتشاركه البطولة أمينة خليل بعدما اتفق معها مرسي أيضاً، بالإضافة إلى كل من أحمد زاهر، وكرم جابر، وجار ترشيح بقية الممثلين للمشاركة في الموسم الرمضاني الجديد.

وكان ياسر جلال أخفق في التعاقد مع شركة «مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني» للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار، لوجود مشكلات في العقد وطريقة التنفيذ، كذلك لم يكتمل تعاقده مع المنتج محمد مشيش صاحب «بي لينك» لتقديم مسلسله الجديد.

وبعدما اختفت ياسمين صبري عن مواقع التواصل الاجتماعي وسافرت إلى لندن، عادت للتعاقد مع تامر مرسي على البطولة المطلقة لمسلسل «حكايتي»، ومن المقرر ترشيح بقية الأبطال خلال الفترة المقبلة، فيما كتب المؤلف محمد عبد المعطي القصة والسيناريو ويقف أحمد سمير فرج على الإخراج.

وكانت صبري دخلت في بداية الموسم بتعاقدات جادة توقفت فجأة، حتى أنها اقتنعت بأنها لن تقدم أي مشروع خلال العام المقبل.

وامتثل المنتج تامر مرسي لطاقم عمل «الجماعة 2» الذي عُرض رمضان قبل الماضي من بطولة محمد فهيم إلى جانب صابرين، وأعاد عرض الحلقات إلى منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، إذ كانت حذفت من دون سابق إنذار، فعبّر البعض عن استيائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلمان

وخلص طاقم عمل «لص بغداد» من إنتاج تامر مرسي وبطولة محمد إمام إلى الاعتماد على فتاة مصرية تجيد لغتين تمثِّل للمرة الأولى للمشاركة في البطولة النسائية للفيلم الذي يصور راهناً بعد الفشل في التعاقد مع فنانة أجنبية، وإنجاز نصف المشاهد. وكانت هذه الأزمة تؤرق طاقم العمل خلال الأيام الماضية.

وبعدما كان محمد السبكي سيقتنع بأن فيلمه «حملة فرعون» سيتوقف بسبب اعتذار نجوم كثر مثل أمير كرارة ومحمد رمضان وعمرو يوسف عن البطولة لانشغالهم بأعمال أخرى، عقد المنتج جلسات عمل مع عمرو سعد للوقوف على البطولة وفعلاً وافق على ذلك، واتفق معه على الخطوط العريضة.

بدورها، دخلت روبي إلى دائرة الترشيحات النسائية بعدما توقفت مشروعاتها الدرامية الأخرى، كذلك انضم أخيراً محمد لطفي إلى طاقم الفيلم. وفيما تحدث البعض عن أن أحمد عبد الباسط سيتولى الإخراج، نفى المخرج والمنتج ذلك في اتصال مع «الجريدة» موضحاً أنه يعكف على التجهيز لعمله الثاني في الإخراج ويعلن عنه خلال الأسابيع المقبلة.

من ثم، اتفق المنتج محمد السبكي مع رؤوف عبد العزيز لإخراج العمل بعد الانتهاء من «شر الحليم» مع هاني سلامة.

عودة آمال ماهر

في مجال الموسيقى، وبعد غياب طويل لآمال ماهر عادت إلى الساحة وتستعد لطرح أحدث ألبوماتها «أصل الإحساس» بعد غياب نحو ثلاث سنوات، وهي كانت أطلقت أغنية بعنوان «بداية بدايتك» قبل أيام قليلة على قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وتحقق مشاهدات كثيرة.

آمال واجهت خلال الأشهر الماضية مشكلات عدة وانتشرت إشاعات حول علاقتها بأحد المشاهير السعوديين، ولكنها لم تعلق عليها.

عمرو سعد وافق على تولي بطولة فيلم «حملة فرعون»

ياسمين صبري تعاقدت مع تامر مرسي على البطولة المطلقة لمسلسل «حكايتي»
back to top