«السيتيزن» يستعيد توازنه بفوز ثمين على إيفرتون

جيسوس تألق وقاد فريقه لصدارة الدوري

نشر في 16-12-2018
آخر تحديث 16-12-2018 | 00:04
جيسوس يسجل الهدف الثاني للسيتي
جيسوس يسجل الهدف الثاني للسيتي
نجح مانشستر سيتي في استعادة توازنه، بعدما هزم إيفرتون بنتيجة 3-1، خلال منافسات المرحلة السابعة عشرة من عمر الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
سجل المهاجم البرازيلي الخطير غابرييل جيسوس هدفين، وساهم في صنع الثالث، ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين 3- 1 على إيفرتون، أمس، في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واستعاد مانشستر سيتي اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام تشيلسي في المرحلة الماضية، والتي كانت الأولى له في الموسم الحالي، ورفع رصيده إلى 44 نقطة ليستعيد صدارة جدول المسابقة مؤقتا إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويستطيع ليفربول، صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، استعادة الصدارة إذا حقق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

ومني إيفرتون بالهزيمة الثانية له مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله غابرييل جيسوس في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيسوس الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 50، ثم سجل دومينيك كالفيرت ليوين الهدف الوحيد لإيفرتون في الدقيقة 65، قبل أن يحسم البديل رحيم ستيرلنغ المباراة تماما بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

والفوز هو الثاني على التوالي لمانشستر سيتي على إيفرتون بنفس النتيجة، حيث تغلب عليه 3- 1 أيضا على ملعب الأخير في مباراتهما بالدور الثاني من المسابقة في الموسم الماضي.

back to top