مودريتش: سيميوني لديه رغبة دائمة في التقليل من الريال

نشر في 16-12-2018
آخر تحديث 16-12-2018 | 00:00
No Image Caption
رد الكرواتي لوكا مودريتش على انتقادات مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني لفوز لاعب ريال مدريد بالكرة الذهبية، في أول مقابلة يجريها عقب تتويجه بالجائزة الفردية الأعلى مكانة في كرة القدم.

ومن بين الأقاويل والانتقادات لفوزه بالكرة الذهبية منذ نحو أسبوعين، يبدو أن تصريحات "التشولو" كانت الأكثر استفزازا بالنسبة لمودريتش، الذي أكد تفهمه لدفاع المدرب الأرجنتيني عن أحقية لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان في الفوز بالجائزة، لكنه أبدى استياءه من تلميحاته بشأن وجود محسوبية للريال. وفي مقابلة مع صحيفة سبورتسك نوفوستي الكرواتية، قال لاعب الوسط الذي قاد منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا 2018، حيث سقط أمام فرنسا بطلة النسخة، "إنني متفهم تماما لدفاع سيميوني عن أن لاعبه -غريزمان- هو الأفضل، لكن من المثير للاستياء أن يصر على التقليل من قيمة ريال مدريد ولاعبيه".

وكان سيميوني صرح في وقت سابق، ردا على سؤاله بأنه لا يتم تقدير أتلتيكو مدريد بصورة ملائمة، قال للصحافيين: "أنتم تثيرون ضحكي. ترغبون في أن أقول ما تعرفونه. أنتم تعرفون. (تيبو) كورتوا رحل لريال مدريد وفاز بجائزة أفضل حارس، وحينما كان مع الأتلتي فاز بها كيلور نافاس".

back to top