نوال تحقق رقماً قياسياً في أغنية «قضى عمري»

الفيديو كليب حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»

نشر في 15-12-2018
آخر تحديث 15-12-2018 | 00:02
الفنانة نوال
الفنانة نوال
حققت الفنانة نوال نجاحاً جديداً بحصول أغنيتها "قضى عمري" على رقم قياسي في نسبة المشاهدة تجازو الـ5 ملايين.
حقق فيديو كليب "قضى عمري" للفنانة نوال نسبة مشاهدة مرتفعة جداً إذ بلغ عدد المشاهدات أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر قناة الفنانة على موقع "يوتيوب".

ونجح الكليب، الذي شارك فيه النجمة نوال زوجها مشعل العروج وابنتهما حنين، إضافة إلى الممثلة فرح الصراف وبعض الموسيقيين، واستطاعت قيثارة الخليج جذب الانتباه إليها من خلال الأداء المتقن والإحساس العميق في الكلمة والنغم، وكان صوتها كرذاذ المطر يدخل البهجة إلى القلوب قبل المسامع. كما أن الأداء العفوي للنجمة نوال في بداية الكليب، وعزف ابنتها حنين على الغيتار منح العمل بعداً أسرياً جميلاً وساهم بمضاعفة فرص تفوق الأغنية.

التعاون الثاني

وتولى مهمة إخراج الكليب المخرج أحمد الخلف، وهي المرة الثانية التي يتعاون بها مع الفنانة نوال، إذ سبق أن صوّر لها وللفنان عبدالله الرويشد والملحن مشعل العروج كليباً غنائياً من خلال "أنشودة الأمل"، التي صاغ كلماتها الشاعر يعقوب السبيعي، ولحنها العروج، وجرى تصوير العمل في إحدى المناطق السياحية القديمة بتركيا بمشاركة فرقة باليه استعراضي تتوافق مع النهج الموسيقي للأغنية، وشاركت في الكليب الفنانة الشابة فرح الصراف، التي وصفت تجربتها في هذا العمل: "إنني محظوظة جداً بمشاركتي في هذا الكليب، كثيرون يتمنون العمل مع قيثارة الخليج نوال، التي يحبها ويعشقها الجميع".

مصادفة

ويشار إلى أن أغنية "قضى عمري" من كلمات قوس وألحان ياسر بوعلي، وتم اختيارها مصادفة، إذ كانت نوال في الاستوديو تسجل أغنية أخرى، وفجأة ظهر هذا اللحن من ياسر بوعلي ثم ركبت نوال صوتها، وأعادتها بتسجيل صوتها في فترة لاحقة.

نسايم الشوق

من جانب آخر، طرحت الفنانة نوال أغنية جديدة أخرى بعنوان "نسايم الشوق"، أهدتها إلى السعودية، وهي من كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان ناصر الصالح وتوزيع بشار سلطان والكليب من إخراج أحمد الخلف.

دار الأبرا المصرية

وكانت نوال عادت للوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية بعد غياب 27 عاماً، كي تغنّي لجمهورها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي كرّمها واختارها لتمثّل نساء الخليج في دورته الأخيرة.

وقالت نوال عن هذا الغياب، إنه لم يكن مقصوداً، "فمنذ سنوات وأنا أسعى للمشاركة في هذا المهرجان الضخم، ولطالما أردت أن أنال شرف الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، لكن كانت مواعيدي الفنية تتزامن دائماً مع انطلاق المهرجان، وحين تم الاتصال بي هذا العام، سعيت جهدي لتنظيم مواعيدي والتوفيق فيما بينها كي تتسنّى لي المشاركة في الحفل، وهذا ما حصل فعلاً، وتشرّفت بالوقوف على خشبة هذا الصرح الكبير".

أغنية جديدة

وكشفت نوال أنها بصدد التحضير لأغنية تهديها إلى مصر وستكون جاهزة قريباً لاسيما أنها تعشق مصر، كما أن لها تجارب متنوعة في الغناء باللهجة المصرية المحببة إلى قلبها.

تستعد لتقديم أغنية ستهديها إلى مصر
back to top