برايان آدامز يدشن عروض مسرحيته الغنائية «امرأة جميلة» في هامبورغ

نشر في 15-12-2018
آخر تحديث 15-12-2018 | 00:00
برايان آدامز
برايان آدامز
يقدم المغني الكندي برايان آدامز العرض الأول من مسرحيته الغنائية "امرأة جميلة" بأوروبا في مدينة هامبورغ شمال ألمانيا.

وكتب آدامز 21 أغنية لهذه المسرحية المستوحاة من الفيلم الشهير، الذي حمل نفس الاسم، وكانت بطلته جوليا روبرتس، ويحكي دوافع حماسه على نحو خاص في هذه القصة العاطفية.

وفي رده على سؤال حول الوقت الذي فكر فيه بتحويل الفيلم إلى مسرحية غنائية، قال آدامز إنه فكر في هذا الموضوع في 2008، مشيرا إلى أنه سأل في تلك الفترة شركة ديزني، التي تملك الحقوق الفكرية للقصة عما إذا كانت معنية بذلك، لكن الشركة لم تكن مهتمة بهذا الموضوع آنذاك.

وفي رده على سؤال حول السبب في اختياره فيلم "امرأة جميلة" بالذات لتحويله إلى مسرحية غنائية، قال آدامز إن "الفيلم يقدم قصة حب فريدة من نوعها، ويعرفها كل واحد".

وأضاف: "يا له من شرف أن أكون جزءاً من رحلة المسرحية المقبلة إلى أوروبا".

قصة خيالية

وحول ما إذا كانت قصة إنقاذ رجل غني لفتاة فقيرة، لاتزال فكرة معاصرة، قال آدامز: "إذا كنت تتذكر الفيلم، فهي قد غلبته عاطفيا، وقد وعدها بأن يقدم لها العالم، وقالت له: "لا أنا أريد القصة الخيالية" وتابع الحب في النهاية هو الشيء الأهم.

المسرحية الغنائية

وفيما يتعلق بالصعوبة في تأليف أغان للمسرحية، قال آدامز "لا"، مشيرا إلى أنه استمتع كثيرا، وأضاف أن مخرج المسرحية عظيم متعاون.

وتابع أنه كان عظيما في إثارة حماسته وحماسة جيم فالانس في متابعة كل مشهد من المسرحية، وقال إنه لم يكن يعرف بطبيعة الحال مقدار العمل الذي تتطلبه مثل هذه المسرحية الغنائية، وذكر أنه يرغب في تأليف مسرحية أخرى.

متعة وإثارة

وحول الشعور الذي يتوقع أن يغادر به الجمهور العرض، قال آدامز إن "المسرحية فيها كم كبير من المتعة وإثارة المشاعر المختلطة، فهي ستجعلك تبكي، وستجعلك ترقص، لكن ليس في نفس الوقت".

وأضاف آدمز أن الضحك وصفة للحب الأبدي.

أغنية ووصية

وفي رده على سؤال عن المسرحية الغنائية التي يمكن أن تكون عنه على غرار العديد من المسرحيات الغنائية الموجودة عن الموسيقيين المشهورين مثل (تينا ترنر) و(ابا تشر)، قال آدامز إن أغنيته "18 حتى أموت" ربما كانت الأنسب، وأوصى بعدم نشرها، إلا بعد أن يفارق الحياة.

يشار إلى أن براين آدمز من مواليد 5 نوفمبر 1959، وهو مغن، وكاتب أغان، وعازف غيتار، ومنتج وممثل ومصور كندي، ويتعبر أحد من الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم على الإطلاق.

ولد لأب بريطاني يعمل دبلوماسيا عسكريا، وأم تعمل في مجال الكيمياء.

انتقلت العائلة بين بلدان عدة بسبب وظيفة الأب، وانفصل الأبوان منذ منتصف السبعينيات للاستقرار في كندا، ةبدأ الغناء عندما كان عمره 18 عاماً، حيث باع أكثر من 65 مليون ألبوم.

back to top