«البترول» تطلق ملتقى الاتصال المؤسسي الأول «معاً نرتقي»

نشر في 14-12-2018
آخر تحديث 14-12-2018 | 00:02
صورة جماعية لمسؤولي العلاقات العامة في المؤسسة والشركات التابعة
صورة جماعية لمسؤولي العلاقات العامة في المؤسسة والشركات التابعة
أطلقت مؤسسة البترول الكويتية، ممثلة بإدارة العلاقات، أمس، ملتقى الاتصال المؤسسي الاول تحت شعار "معا نرتقي".

وقال نائب العضو المنتدب للعلاقات بالمؤسسة الشيخ فيصل الجابر إن الملتقى يجسد في نسخته الاولى إيمان مسؤولي "البترول الكويتية" والشركات النفطية بأهمية قطاع الاتصال المؤسسي في تنفيذ استراتيجية القطاع النفطي 2040، في ظل بيئة إقليمية ودولية متغيرة وذات تحديات كبيرة تتطلب التكيف دائما معها لتحقيق مكانة رائدة عالميا.

واضاف الجابر، في تصريحات صحافية، أن شعار الملتقى "معا نرتقي" يعكس روح الفريق الواحد التي تمثل سر نجاح خطط وطموحات مؤسسة البترول والشركات النفطية على مدى السنوات الماضية.

ولفت الى ان استعراض الملتقى للواقع الحالي لقطاع الاتصالات المؤسسي سيكون دافعا من القائمين عليه لوضع ملامح تطوير مستقبلية تتماشى وطموحات الكويت في التخطيط لمستقبل الصناعة النفطية داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تتولى كل شركة تنظيمه بصفة دورية، وان تكون موضوعاته مختلفة ومتنوعة في محتواها، وفق متطلبات واحتياجات القطاع النفطي.

من جانبه، قال مدير دائرة العلاقات في "البترول الكويتية" جمال السنعوسي إن مبادرة ملتقى الاتصال المؤسسي الأول في القطاع النفطي تعكس روح الفريق الواحد التي أكدت عليها دوائر العلاقات في مؤسسة البترول الكويتية والشركات النفطية على مدى السنوات الماضية، كونها أحد أهم ركائز النجاح الكبير الذي حققه القطاع النفطي في تطبيق استراتيجيته الرامية لبناء صناعة نفطية متطورة قادرة على تحقيق تنمية مستدامة وتناغم مع رؤية كويت جديدة 2035.

back to top