صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4073

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رابتورز يتجاوز غياب لينارد ويسقط كليبيرز

  • 13-12-2018

تجاوز تورونتو رابتورز الغياب غير المتوقع لنجمه كاوهي لينارد، وألحق خسارة قاسية بمضيفه لوس أنجلس كليبيرز 123-99، أمس الأول، ليحقق فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين.

ودخل متصدر ترتيب المنطقة الشرقية المباراة ضد مضيفه خامس المنطقة الغربية، على خلفية خسارته مباراتيه الأخيرتين أمام بروكلين نتس وميلووكي باكس، وتلقى نبأ سيئاً قبيل موعد اللقاء بإعلان غياب نجمه لينارد، بسبب آلام في الورك قد تهدد مشاركته في اللقاء المرتقب، الأربعاء، ضد مضيفه حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز.

إلا أن تورونتو عوّض غياب لينارد بأداء هجومي نجح خلاله بنحو نصف محاولاته من داخل القوس وخارجه، وتفوق بشكل كبير في الربعين الأول (36-23) والثالث (33-17)، بينما ساد التعادل في الربع الثاني (34-34)، وتفوق كليبيرز بشكل طفيف في الربع الأخير (25-20).

إلا أن المضيف لم يتمكن من التقدم بالنتيجة الإجمالية سوى في الربع الأول، وبفارق أقصى بلغ نقطتين، في حين هيمن تورونتو على مجريات المباراة وصنع فارقا وصل في الشوط الثاني الى 32 نقطة.

الى ذلك، أوقف جيمس هاردن وزملاؤه سلسلة من ثلاث هزائم متتالية، ليحققوا فوزا على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 111-103.

أما المركز الأخير في المنطقة فيعود إلى فينيكس صنز، الذي تلقى أمس الأول خسارة قاسية أمام مضيفه سان أنتونيو سبيرز بنتيجة 86-111.