سولاري وأودريوزولا يدافعان عن الأجواء الأسرية لريال مدريد

نشر في 12-12-2018
آخر تحديث 12-12-2018 | 00:03
سولاري خلال تدريبات ريال مدريد
سولاري خلال تدريبات ريال مدريد
رد الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد، والمدافع أودريوزولا، على اتهامات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم وجود أجواء أسرية داخل أروقة النادي الملكي.
دافع المدير الفني لريال مدريد، سانتياغو سولاري، والمدافع، ألفارو أودريوزولا، عن الأجواء الأسرية داخل الفريق، ردا على ما صرح به البرتغالي كريستيانو رونالدو وشمل انتقادات ضمنية للملكي في هذا الصدد.

وكان النجم السابق للريال وهدافه التاريخي والذي انتقل الصيف الماضي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، صرح بأن "الوضع هنا مختلف تماما عن مدريد، الأجواء هنا أكثر أسرية عنها في ريال مدريد. هذه هي أفضل مجموعة لعبت معها في مشواري، نحن جميعا متواضعون ونرغب في الفوز".

وقال أودريوزولا خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سيسكا موسكو الروسي على سانتياغو برنابيو بدوري أبطال أوروبا: "أحترم كريستيانو كثيرا كشخص، فهو يعتبر أسطورة داخل ريال مدريد وقدم الكثير لهذا النادي، لكنه أصبح الآن من الماضي. من واقع تجربتي الخاصة هنا نحن أسرة وأكثر ما يفاجئك داخلها هو تواضع أبطال أوروبا والعالم، والرغبة في مواصلة العمل يوميا. هذه أسرة ونحن جميعا متحدون للتتويج بكل الألقاب هذا العام".

من جانبه، تناول سولاري الأمر، قائلا ان "التواضع هو صفة الكبار، فريق ريال مدريد كبير ومتواضع، لقد أظهر ذلك في كل ما يتعلق بقيم الرياضة، ولهذا فاز بالكثير من الألقاب".

وتابع: "كريستيانو ينتمي إلينا للأبد، إنه جزء حي في ريال مدريد، ومشاعره لا يمكن أن يقاضيه فيها أحد، إنها جزء منه".

من جانب آخر، أعرب أودريوزولا عن امتنانه للدعم الذي يتلقاه من داني كارباخال في اللعب كظهير أيمن، ولم يخف أيضا إعجابه بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي قال إنه بات يعشقه.

وقال أودريوزولا: "قبل القدوم إلى ريال مدريد كان يعجبني كريم، والآن أنا أعشق لعبه، يبدو لي أفضل لاعب يحمل رقم تسعة"، متابعاً: "من الرائع خوض المران إلى جانب كريم والاستمتاع بمهاراته وطريقة لعبه".

ودافع عن بنزيمة، مبرزا الدور الذي بات يقع على عاتقه بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد.

وقال المدافع البالغ من العمر 22 عاما: "حقيقي أن كريم يتعرض للانتقادات في مرات عديدة، لكن هذا الموسم شهد تغيرا، إذ تولى دور القائد بعد أعوام عديدة في النادي"، مضيفاً: "بالنسبة لي، من الجميل اللعب إلى جانبه".

وحول كارباخال، الذي يتنافس معه في اللعب كظهير أيمن في تشكيلة الريال، قال اللاعب: "بالنسبة لي هو قدوتي، دائما كان ملهمي"، مستطردا: "أستطيع التعلم منه يوميا، هو شخصية عظيمة، يمنحني نصائح عديدة والمنافسة (بيننا) جيدة جدا، تربطنا علاقة رائعة، وينبغي أن أعرب له عن امتناني لأنه ساعدني في المنتخب".

back to top