أربع مباريات في تمهيدي السلة

نشر في 12-12-2018
آخر تحديث 12-12-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق في السادسة من مساء اليوم منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدور التمهيدي لدوري السلة، إذ يلتقي الجهراء مع الشباب على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، تليها مباراة الساحل مع القرين على الصالة ذاتها.

وعلى صالة نادي الجهراء، يلتقي في السادسة العربي مع كاظمة، ثم القادسية مع النصر على نفس الصالة،

ويتشارك الكويت والقادسية الصدارة برصيد 14 نقطة، وفي المركز الثاني الجهراء 11 نقطة، ثم كاظمة والشباب بعشر نقاط، والقرين مع العربي واليرموك 8 نقاط، ثم الصليبيخات والنصر والتضامن 7، وأخيراً الساحل 5 نقاط.

يذكر أن نظام البطولة يؤهل الستة الأوائل في الدوري التمهيدي إلى الدور الثاني، الذي سيقام بنظام الدوري من دورين، على أن يتوج الفريق الأكثر جمعاً للنقاط في اللقب.

ولعل الأمور في الدوري بدأت تتضح كثيراً، بعد أن ضمنت خمسة أندية، منطقياً حتى الآن، التأهل للدور الثاني وهي القادسية والكويت والجهراء وكاظمة والقرين، في حين يبدو أن البطاقة السادسة انحسرت تقريباً بين الشباب واليرموك اللذين سيتواجهان في 28 من الشهر الجاري، لتحديد صاحب البطاقة السادسة المؤجلة.

وبالعودة إلى لقاءات اليوم، فإن الأمور تبدو شبه محسومة للقادسية المتصدر في مواجهته مع النصر، وكذلك الامر للقرين امام الساحل، وكاظمة امام العربي، نظراً الى الفارق الفني الكبير بين تلك الفرق، في حين تبدو مواجهة الجهراء مع الشباب هي الأبرز، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها أبناء الأحمدي، إلا أن الخبرة تصب في مصلحة أبناء القصر الأحمر، لذا من المتوقع أن يجاري الشباب منافسه الجهراء لخطف نقطتي الفوز.

back to top