صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4023

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدواني: العنابي استعاد عافيته ونطمح لبلوغ النهائي

تقلّص عدد المهاجمين المعروضين على جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، إلى مهاجمَين فقط، أحدهما برازيلي والآخر نيجيري، إذ سيتم إعلان التعاقد مع أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول.

من ناحية أخرى، يستأنف النصر تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمباراته المهمة مع خيطان في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن النصر فاز على التضامن في الدور الأول للبطولة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

العدواني يشيد باللاعبين

من جانبه، أشاد مدرب النصر ظاهر العدواني بفوز فريقه على التضامن، مؤكداً أنه انتصار غالٍ وصعب في ظل الظروف التي يعيشها العنابي، لاسيما أنه جاء على حساب الجار العنيد.

وقال العدواني: "لعبنا مباراة صعبة، وخصوصا في وقتها الأصلي الذي انتهى بالتعادل، ولكن النصر تفوق على نفسه في الأشواط الإضافية وعلى ظروفه بغياب أبرز نجومه، ليحقق انتصارا غاليا".

وأضاف أن "هذا الفوز حمل إيجابيات عديدة بخلاف التأهل للدور الثاني، لعل أبرزها عودة الروح للفريق واستعادة قوتنا التهديفية"، متمنياً أن يواصل اللاعبون أداءهم الجيد في البطولة.

وشدد على أن الطموح يتمثل في التأهل للدور النهائي للبطولة، مبينا أن الفريق نجح في النسخة السابقة في الوصول إلى الدور قبل النهائي.

وأشار إلى أن مواجهة خيطان في الدور القادم لن تكون سهلة، لاسيما أن الخصم يقدم مستويات فنية جيدة لا تعكس وجوده في ذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى، وقد برهن على ذلك في مواجهة الشباب، وحقق انتصارا كبيرا.

مواجهة خيطان في الدور القادم لن تكون سهلة