«يد» السماوي يعسكر في القاهرة استعداداً لـ «عربية الأندية»

نشر في 09-12-2018
آخر تحديث 09-12-2018 | 00:00
خالد الملا
خالد الملا
يغادر في السابعة مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية متجها إلى القاهرة، لخوض معسكر تدريبي خارجي هناك حتى 17 الجاري، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الدوري، المقرر أن تستضيفها مدينة صفاقس التونسية، من 19 حتى 29 الجاري، ويشارك إلى جانبه نادي الكويت.

ويترأس الوفد مدير اللعبة عبدالله الذياب، ويتكون من طحنون الملا اداريا، والجهاز الفني الوطني المكون من المدرب خالد الملا ومساعده د. أحمد فولاذ، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالامير نجم، إضافة إلى 20 لاعبا هم محمد البلوشي، حسين سلمان، راكان يوسف، حيدر دشتي، جاسم الغريب، بندر الشمري، فواز يوسف، بشار تقي، سالم زيد، علي الحداد، علي البلوشي، شاهين الفيلكاوي، عبدالله جرخي، حسن صفر، علي الخضر، عبدالعزيز تبشير، المصري عبدالرحمن سند، والمعار محليا من نادي كاظمة محمد جواد، والبحريني علي عيد، وعبدالعزيز الزعابي.

الاحتكاك والخبرة

من جانبه، أكد مدرب الفريق خالد الملا أن المشاركة في البطولة العربية تعتبر فرصة كبيرة للاحتكاك واكتساب الخبرة لهذا الجيل، مشيرا إلى ان "كرة اليد الكويتية فقدت الكثير خلال الفترة الماضية بسبب الإيقاف الدولي، وسنسعى جاهدين للظهور بالشكل اللائق خلال البطولة".

وأشار الملا إلى ان برنامج معسكر القاهرة سيكون مكثفا لثقل اللاعبين وإعدادهم بالشكل اللائق، وستتخلله مباراتان تجريبيتان مع فرق مصرية قوية، استعدادا للبطولة، مع وجود تصفية أولية للفريق لاستبعاد لاعبين حتى يصل العدد إلى 18 لاعبا.

وكشف أن المحترف البحريني علي عيد والمحلي محمد جواد سينضمان لوفد الفريق في القاهرة الأربعاء المقبل، وهناك فرصة لمشاركة المخضرم عبدالعزيز الزعابي في حالة عدم سفره برفقة والده للعلاج بالخارج وسيتضح ذلك قريبا، متمنيا أن يظهر السماوي بالشكل اللائق خلال البطولة.

back to top