صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3991

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير: مسيرة بناء السعودية محل فخر واعتزاز

هنأ خادم الحرمين بذكرى توليه الحكم وهنأ سعاد عبدالله بجائزة المرأة العربية

  • 08-12-2018 | 11:08
  • المصدر
  • KUNA

أعرب صاحب السمو عن اعتزازه بما تشهده السعودية من استمرار مسيرة البناء، حتى غدت محل فخر واعتزاز الجميع.

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد سموه بمتانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة والوطيدة التي تربط الكويت بالسعودية الشقيقة وشعبيهما الكريمين، كما عبر فيها سموه عن بالغ الاعتزاز بما تشهده المملكة في عهد خادم الحرمين من استمرار لمسيرة البناء، ومن ازدهار وتنمية، شملت مجالات عديدة، وأصبحت محل فخر واعتزاز الجميع.

وسأل سموه المولى جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية، لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء للمملكة الشقيقة، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

تهنئة عبدالله

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الممثلة سعاد عبدالله عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزها بجائزة المرأة العربية لعام 2018، خلال حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة المرأة العربية في العاصمة البريطانية لندن؛ وذلك تقديرا لدورها البارز والحافل في إثراء الحركة الدرامية العربية، سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رقيه وتطوره ورفع رايته.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ببرقيات تهنئة مماثلة.

إلى ذلك، يغادر صاحب السمو والوفد الرسمي المرافق لسموه أرض الوطن اليوم، متوجها إلى السعودية، لترؤس وفد الكويت في اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي ستعقد في العاصمة الرياض.