الأهلي يعمق جراح الغرافة

نشر في 08-12-2018
آخر تحديث 08-12-2018 | 00:00
No Image Caption
واصل الغرافة ترنحه في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته السابعة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عقب خسارته 1-3 أمام ضيفه الأهلي أمس الأول، في المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة، التي شهدت فوز الريان 6- صفر على مضيفه الخريطيات.

وتجمد رصيد الغرافة عند 18 نقطة في المركز السادس مؤقتا إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين ارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم والثاني في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، إلى 26 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

وافتتح محمد مونتاري التسجيل للأهلي، وتعادل عمرو عبدالفتاح علي سراج للغرافة في الدقيقة 37.

وأعاد عبدالرحمن مصطفى التقدم للأهلي في الدقيقة 58، فيما أنهى نيجل دي يونغ آمال الغرافة في التعادل، بتسجيله الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 84.

ووضع الريان حداً لسلسلة تعادلاته، بفوزه الكاسح 6-صفر على مضيفه الخريطيات. وارتفع رصيد الريان إلى 27 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، في حين توقف رصيد الخريطيات عند ثلاث نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب. وافتتح الريان التسجيل مبكرا بهدف عبر النيران الصديقة، عندما أحرز علي فائز عطية لاعب الخريطيات هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى، ثم أضاف سيباستيان سوريا ولوكا بورجيس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و69. واستغل الريان حالة الانهيار التي عاناها الخريطيات في الوقت المتبقي من المباراة، ليضيف رودريغو تاباتا وبورجيس الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 71 و83.

وأنهى جوناثان مينديز مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس والأخير للريان في الدقيقة 85.

back to top