الزمالك يبتعد بالقمة بعد فوز ثمين على المصري

نشر في 08-12-2018
آخر تحديث 08-12-2018 | 00:00
No Image Caption
واصل الزمالك انتصاراته المحلية، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين، إلا أن الغلبة كانت في مصلحة الزمالك الذي ضغط بكل خطوطه، حتى جاءت الدقيقة 11 التي شهدت إحراز محمود عبدالمنعم (كهربا) الهدف الأول لفريقه، بعد أن تلقى تمريرة من كاسونغو على حدود منطقة الجزاء ليسددها بقوة داخل مرمى الفريق البورسعيدي، الذي حاول لاعبوه العودة مجددا للمباراة لكن فشلوا أمام طوفان الهجوم الأبيض بفضل تألق الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

وفي الدقيقة 36 منع القائم الأيسر هدفا مؤكدا للزمالك بعد تسديدة صاروخية من النقاز، وفي الدقيقة 39 أضاف يوسف إبراهيم (أوباما) الهدف الثاني إثر انفراد تام بالمرمى.

واختلف الأداء نسبيا في الشوط الثاني، بعد التغييرات التي أجراها مصطفي يونس المدير الفني للمصري بنزول أحمد شكري وإسلام عطية بدلاً من محمود القط وحجاج عويس، حيث دانت السيطرة للفريق البورسعيدي على منطقة المناورات، لكن دون خطورة تذكر، في حين اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة كبيرة، إلا أنه هذا الشوط لم يشهد تغييرا في النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 35، ليواصل التربع على عرش مسابقة الدوري، في حين تجمد رصيد المصري عند النقطة 16 في المركز الـ12.

back to top