صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3991

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مغامرة جديدة لأندريا سافاج في الموسم الثاني من «I’m Sorry»

  • 07-12-2018

تخوض النجمة أندريا سافاج مغامرة جديدة في الموسم الثاني من مسلسل "I’m Sorry"، حيث كشفت شبكة TruTV عن أول تريلر تشويقي للموسم الثاني من العمل، المقرر أن يُطرح في يناير المقبل.

وفي هذا الموسم، تبدأ سافاج وضع نفسها في سيناريوهات جديدة جديرة بالاهتمام، حيث تتساءل عن قيمتها السوقية في عملها، وتتعلم سلبيات امتلاك طفل يستطيع القراءة، وتكتشف أن تلك الكوميديا يمكن أن تذهب بعيدا في بعض الأحيان.

وينضم إليها زوجها مايك (توم إيفرت سكوت)، إضافة إلى ابنتهما الفضولية أميليا (أوليف بتروتشي)، والوالدين المطلقين (كاثي بيكر ومارتن مول).

وانضم إلى فريق التمثيل في دور البطولة للموسم الثاني: آدم سكوت، ولينون بارهام، وديان رافائيل، وسكوت أوكيرمان، وغيرهم.

وكان آخر عمل سينمائي شاركت فيه أندريا، هو فيلم "the house"، الذي جسَّدت فيه شخصية لورا.

وتدور أحداث الفيلم حول إحدى العائلات التي تتكون من الأب والأم، ولهما ابنة تدرس تخصصا بإحدى الجامعات، وتفلس هذه العائلة، نتيجة إنفاق المال من الأب والأم، حتى إن ذلك اضطرهما إلى إنفاق المصاريف المخصصة لدراسة ابنتهما الجامعية، ويدفعهما الإفلاس إلى التفكير في إقامة كازينو داخل منزلهما، أي كازينو غير شرعي، للحصول على المال، ويتولى الأب مهمة إقناع الأصدقاء بهذا الكازينو.

والفيلم تأليف أندرو جاي كوهين وبريندان أوبراين، وأخرجه أندرو جاي كوهين، وشارك في بطولته: ويل فاريل وإيمي بويلر وجيسون مانتزو وكاس أليسون تولمان وأندريا سافاج وناتاشا كي، وأنتجه آدم مكاي وويل فاريل وبريندان أوبراين عام 2017، ومنذ ذلك الوقت وأندريا تكرِّس وقتها للدراما، وابتعدت قليلا عن السينما.

وأندريا من مواليد 20 فبراير 1973 في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، تخرجت في جامعة كورنيل، حيث تخصصت في العلوم السياسية والدراسات القانونية، وبدأ مشوارها الفني عام 1995، وأبرز الأفلام التي شاركت فيها: 2010 Dinner for Schmucks، I Love You, Beth Cooper 2009، وفيلم كوميدي أميركي (إخوة غير أشقاء) عام 2008، وفيلم You're Not You 2014.