صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» الكويت في تونس استعداداً لـ «عربية الأندية»

  • 06-12-2018

استعدادا للمشاركة الدولية الأولى لأندية كرة اليد المحلية، بعد قرار رفع الإيقاف، يغادر فجر غدٍ وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، متجها إلى تونس، لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى موعد مشاركته في منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 34 للأندية أبطال الدوري، المقرر أن تستضيفها مدينة صفاقس التونسية من 19 إلى 29 الجاري، ويشارك إلى جانبه نادي السالمية.

ويترأس وفد الفريق مدير اللعبة قايد العدواني، ويتكون من فيصل العنزي إدارياً، والجهاز الفني للفريق، المكوَّن من المدرب الجزائري سعيد حجازي، ومساعده الفرنسي توم باتركس، ومدرب حراس المرمى التونسي أيمن الشيخ، واختصاصي العلاج الطبيعي ياسين بوكر.

وضم الوفد 22 لاعبا، هم: تركي الخالدي، علي صفر، محمد الغربللي، متعب المطيري، نواف الشمري، مشعل عباس، خالد الغربللي، عبدالعزيز الشمري، أحمد الفرحان، عبدالله الخميس، مشاري العتيبي، سلمان مزعل، مبارك دحل، مشاري عباس، صالح الموسوي، عبدالعزيز الدوسري، يعقوب أسيري، عبدالرحمن البالول، مشاير صيوان، سعود الضويحي، فواز عبدالهادي وعبدالعزيز سالمين.

3 مباريات تجريبية

وسيخوض الفريق خلال المعسكر، المقرر في تونس العاصمة، ثلاث مباريات تجريبية قوية، استعداداً للبطولة، قبل سفره إلى صفاقس، مقر إقامة البطولة.

وتسعى إدارة الفريق حاليا للتعاقد مع محترف أجنبي يلعب في مركز الساعد الأيمن، لعدم جاهزية نجمه عبدالله الغربللي، لكن الجهاز الفني لم يستقر على هويته حتى الآن.

فوز الشباب والجهراء

من جانب آخر، فاز الجهراء على الساحل 39-29 (الشوط الأول 19-12)، كما تغلب الشباب على منافسه التضامن 32-25 (الشوط الأول 13-11)، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدوري العام لكرة اليد، ليرفع الجهراء رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن، في حين ارتقى الشباب للمركز العاشر بـ6 نقاط، وظل الساحل بنقطتين، والتضامن بدون رصيد في المركز الأخير.