صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3982

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هند صبري انتهت من فيلمها «نورا تحلم» وتبدأ تصوير «الممر» و«الفيل الأزرق 2»

  • 06-12-2018

انتهت النجمة هند صبري منذ يومين من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد، الذي يحمل اسما مؤقتا هو "نورا تحلم"، تأليف وإخراج هند بوجمعة، وإنتاج شركة بروباجندا - عماد مرزوق.

ويشارك النجمة هند صبري بطولة العمل نخبة من النجوم التونسيين هم لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

وتلعب فيه هند شخصية نورا، وهو مستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم زهرة حلب، الذي افتتح فعاليات أيام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦، مع المخرج الكبير رضا الباهي، ونالت عنه العديد من الجوائز والتكريمات، منها أفضل ممثلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وعبرت النجمة عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها، وتعاونها هنا مع مخرجة شابة يؤكد واجبها ودورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات، إضافة إلى تجسيدها شخصية امرأة تمثل قطاعا كبيرا من سيدات تونس اللائي تحملن مسؤولية أسرهن نتيجة لغياب الزوج لأسباب مختلفة.

على صعيد آخر، تستعد النجمة لبداية تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم الممر، الذي تشارك فيه مع كوكبة من النجوم، منهم أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج، ويخرجه المخرج الكبير شريف عرفة.

واكدت سعادتها بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ المصري إبان حرب الاستنزاف، التي قدم فيها الجيش المصري أروع آيات البطولة في العديد من المعارك التي تحتاج لأفلام كثيرة جدا كي تعبر عن كل تفاصيلها.

في الوقت نفسه، تبدأ هند تصوير فيلمها الجديد الفيل الأزرق ٢، الذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، ويكتبه أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد، وتنتجه شركة سينرجي فيلمز، وتتكتم عن تفاصيل دورها فيه بناء على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة.

والفيلم هو التعاون الأول بينها وبين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، وهو ما تتحمس له هند كثيرا، وعودة للتعاون مع مروان حامد بعد آخر أفلامهم إبراهيم الأبيض.