الإسماعيلي يستضيف ماسيغير لخطف بطاقة التأهل الإفريقي

نشر في 05-12-2018
آخر تحديث 05-12-2018 | 00:00
No Image Caption
يتطلع النادي الإسماعيلي إلى انتزاع بطاقة التأهل لدور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي، حين يواجه في السادسة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضيفه ماسيغير نيغوزي البوروندي على استاد الإسماعيلية، في إياب الدور التمهيدي من البطولة.

وكان فريق الدراويش حقق فوزا على بطل بوروندا الأربعاء الماضي، بهدف دون رد، سجله مدافعه طارق طه بجولة الذهاب، ليضع قدما من التأهل للدور المقبل في البطولة.

وحرص البرازيلي فييرا، المدير الفني للإسماعيلي، على عقد عدة محاضرات تحفيزية للاعبين قبل مباراة اليوم، طالبهم فيها بضرورة تكرار الفوز، وعدم التهاون مع الخصم واحترامه، من أجل تسهيل المهمة في التأهل.

وشدد فييرا على أهمية الخروج من نفق تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة الدوري الممتاز، من خلال تسلح كل لاعب يحصل على فرصة المشاركة بالروح القتالية، وإثبات مدى جدارته في ارتداء القميص الأصفر مع استغلال عاملي الأرض والجمهور في انتزاع انتصار جديد أمام الضيوف في موقعة الليلة.

وأعلن الجهاز الطبي للإسماعيلي جاهزية حسني عبدربه ومحمود متولي، للمشاركة أمام بطل بوروندا، مؤكدا أن الثنائي تماثلا تماما للشفاء من الإصابات التي أبعدتهما عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة.

إلى ذلك، عقد مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الختامية أمس، لتحفيزهم قبل مواجهة بطل بوروندا، ووعد بصرف مكافآت مالية جيدة لهم في حالة الصعود إلى الدور التالي.

back to top