«التجاري»: تعيين صادق عبدالله مديراً عاماً للموارد البشرية

نشر في 04-12-2018
آخر تحديث 04-12-2018 | 00:00
صادق عبدالله
صادق عبدالله
أعلن البنك التجاري الكويتي تعيين صادق عبدالله في منصب المدير العام لقطاع الموارد البشرية في البنك، بعد أن تدرج في عدة مناصب وظيفية لدى البنك، حيث شغل منصب مدير تنفيذي لقطاع الموارد البشرية، ثم تمت ترقيته لمنصب المدير العام بالوكالة، ليتم تعيينه بعد ذلك المدير العام بالأصالة لقطاع الموارد البشرية.

وشغل عبدالله عدة مناصب قيادية خلال مسيرته العملية في القطاع المصرفي بالكويت، صقلها بخبرات في الشؤون المالية والإدارية، والتي اكتسبها من خلال عمله بإدارات متعددة في القطاع المصرفي.

وبالنظر إلى مسيرة العمل المهنية والخبرات التي يتمتع بها عبدالله، فإن البنك التجاري الكويتي يرى أن تعيينه في منصب المدير العام لقطاع الموارد البشرية جاء ليعكس حرص البنك على تطوير الكفاءات الوطنية والقيادات الكويتية الشابة، بما يتماشى مع إمكاناتهم وخبراتهم، مما سيساعد البنك في تحقيق أهدافه وخططه الطموحة المرتبطة بالتعاقب الوظيفي وتمكين العناصر الوطنية الشابة من شغل مناصب قيادية طالما توفرت لديها الكفاءة والمعرفة والخبرة.

الجدير بالذكر أن صادق عبدالله حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كويت ماسترخت عام 2007، ونجح في استكمال برامج ودورات متخصصة في مجالات العمل المصرفي المختلفة، تركز معظمها في مجال إدارة وتخطيط الموارد البشرية.

back to top