الأهلي يستعيد عافيته ويهزم بتروجيت بهدف الشيخ

نشر في 03-12-2018
آخر تحديث 03-12-2018 | 00:00
فرحة لاعبي الأهلى بالهدف الوحيد
فرحة لاعبي الأهلى بالهدف الوحيد
استعاد الأهلي عافيته في بطولة الدوري المصري بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف خلال المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للمسابقة التى جمعتهما أمس الأول (السبت).

جاءت البداية نشيطة من جانب بتروجيت الذى ضغط وكاد يهدد مرمى شريف إكرامي لكن كريم نيدفيد أنقذ الموقف، بعدها عاد الأهلي للمباراة ونشط بشكل واضح ونجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة بعدما استغل "خلخلة" دفاع بتروجيت وأسكن الكرة في شباك الحارس علي فرج. وألغى محمود البنا حكم المباراة هدفاً لبتروجيت سجله فييرا في الدقيقة 28 بداعي التسلل، وتعرض حسام عاشور لإصابة قوية في الكاحل وشارك عمرو السوليه بدلا منه قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

انطلق الشوط الثاني بنشاط من جانب بتروجيت قبل أن يستحوذ الأهلي على منطقة وسط الملعب، وقلّت الخطورة على مرمى الفريقين ودفع الأهلي بإسلام محارب بدلاً من ناصر ماهر، وشارك باسم علي بدلاً من أحمد الشيخ في الدقيقة 81، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة نشاطاً من بتروجيت الذى ضغط بكل خطوطه لإدراك التعادل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، وصعد إلى المركز السادس عشر وله 8 مباريات مؤجلة، بينما يتجمد رصيد بتروجت عند 15 نقطة ليظل في المركز الخامس عشر.

back to top