الزمالك يستدرج الاتحاد السكندري لحسم بطاقة التأهل لدور الـ 8 بالبطولة العربية

نشر في 30-11-2018
آخر تحديث 30-11-2018 | 00:02
جانب من مباراة الذهاب بين الزمالك والاتحاد
جانب من مباراة الذهاب بين الزمالك والاتحاد
يخوض الفريق الكروي بنادي الزمالك مواجهة حاسمة أمام ضيفه الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد بتروسبورت في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب "البطولة العربية"، وسط حضور 5 آلاف مشجع.

ويمتلك الزمالك الأفضلية قبل مواجهة الليلة، خصوصا أن نتيجة مباراة الذهاب بالإسكندرية انتهت لمصلحته بهدف دون رد أحرزه الكونغولي كاسونغو، لذا يكفي الأبيض التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية، بينما يحتاج زعيم الثغر إلى الفوز بفارق هدفين دون دخول مرماه أهداف، أو الفوز بنفس نتيجة الذهاب، ثم اللجوء لركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل.

وحرص السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه حذرهم خلالها من الاستهتار بتلك المواجهة، والاعتماد على نتيجة الذهاب، مؤكدا لهم أن الفريق الضيف ستكون رغبته كبيرة في الفوز والتعويض، لذلك يجب إحراز هدف للقضاء على آمالهم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم طارق حامد للإيقاف، وحازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمد إبراهيم للإصابة، ومن المنتظر أن يخوض اللقاء بنفس التشكيل الذي لعب به في آخر مبارياته أمام الجونة بالدوري المصري باستثناء دخول محمود عبدالعزيز بدلاً من حامد.

في المقابل، يدخل الاتحاد المباراة تحت شعار «لسه الأماني ممكنة»، وهو ما اتضح خلاله تحفيز حلمي طولان المدير الفني للفريق للاعبيه خلال التدريبات، والتأكيد لهم أن الفرصة مازالت موجودة لخطف بطاقة التأهل من بين أنياب الزمالك بشرط الالتزام بالأداء الرجولي والتعليمات خلال المباراة، في حين رصد مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي مكافآت خاصة للاعبين حال تخطي عقبة القلعة البيضاء.

back to top