المستشفى سيكون متاحاً لاستقبال المواطنين الأسبوع المقبل

«الصحة»: التشغيل على مراحل والأولى تغطي «جنوب السرة»

نشر في 29-11-2018
آخر تحديث 29-11-2018 | 00:00
No Image Caption
قال الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الصحة د. عبدالرحمن المطيري، إن مستشفى جابر، الذي افتتح أمس، سيكون متاحاً لاستقبال المواطنين الأسبوع المقبل.

وأضاف المطيري في تصريح لـ»كونا» أن افتتاح المستشفى يأتي في إطار رؤية الكويت الجديدة وسعي وزارة الصحة الدؤوب إلى تقديم خدمة صحية متميزة تليق بالمواطن الكويتي الذي تضعه الوزارة دائما نصب أعينها.

وأوضح أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث أجهزة الأشعة والمختبرات المتخصصة ويشمل جميع التخصصات، كما أنه مجهز بغرف عمليات متطورة ويتميز كذلك بمركز الإصابات المتكامل على مستوى الكويت.

وأفاد بأن تشغيل المستشفى سيكون على مراحل على أن تغطي المرحلة الأولى منطقة جنوب السرة وتدريجياً سوف يتم التوسع بالخدمات، التي تشمل العيادات الخارجية بالتخصصات العامة كما ستتم تغطية منطقة مبارك الكبير الصحية وبالمرحلة التالية سوف يتم استقطاب الكفاءات العالمية والاستشاريين الزوار لتغطية التخصصات الدقيقة.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة د. فواز الرفاعي في تصريح مماثل لـ»كونا» حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وأشار د. الرفاعي إلى أن مستشفى جابر يعد أكبر مستشفى في الشرق الأوسط وسادس أكبر مستشفى في العالم وأقيم على مساحة إجمالية تبلغ 720 ألف متر مربع فيما تبلغ المساحة الإجمالية للمباني 660 ألف متر مسطح.

back to top