روبرت دي نيرو ينفصل عن هايتاور بعد زواج دام 20 عاماً

نشر في 22-11-2018
آخر تحديث 22-11-2018 | 00:00
روبرت دي نيرو وغريس هايتاور
روبرت دي نيرو وغريس هايتاور
انفصل الممثل الأميركي روبرت دي نيرو عن زوجته غريس هايتاور، بعد زواج دام 20 عاماً. وقال مصدر مقرب من الاثنين لمجلة «بيبول» الأميركية، إن دي نيرو وهايتاور انفصلا بالفعل ويعيشان في منزلين منفصلين. وأضاف» في بعض الأحيان الأمور لا تسير مثلما تأمل أو تريد».

ولفتت صحيفة The New York Post الأميركية إلى أن الممثل الحائز جائزة الأوسكار، كان يظهر بمفرده على مدار الأشهر القليلة الماضية، خلال المناسبات التي اعتاد أن يحضرها برفقة زوجته.

تزوج نجم فيلم The Raging Bull، البالغ من العمر 75 عاماً، من المطربة البالغة من العمر 63 عاماً عام 1997، بعد أن التقيا قبل ذلك بنحو عقد من الزمن، بينما كانت تعمل بمطعم Mr. Chow في لندن.

رُزق الزوجان طفلهما الأول في العام التالي، ومع ذلك ففي عام 1999 تقدم دي نيرو بطلب الطلاق، ورفع الدعوى القضائية ضد المضيفة السابقة بشركة الخطوط الجوية TWA، من أجل الحصول على حضانة طفلهما. وفي وقت لاحق تمت تسوية الخلافات، وسحب دي نيرو طلب الطلاق، حيث جدَّد الزوجان تعهداتهما باستمرار الزواج عام 2010، وذلك في مزرعة دي نيرو بولاية نيويورك، قرب جبال كاتسكيل، بحضور مجموعة من الضيوف، من بينهم مارتن سكورسيزي وميريل ستريب وبن ستيلر وتوم بروكو. ثم رُزق الزوجان بابنة تدعى هيلين، في ديسمبر2011، حينما كان دي نيرو يبلغ من العمر 68 عاماً.

وكانت هايتاور قد تحدثت حول علاقتهما واستمرار زواجهما خلال حوار أجرته عام 2013 مع كاتي كوريك. وذكرت هايتاور أن سر الزواج السعيد ينطوي على «الكثير من التنازلات المتبادلة، والوقوف على أرض الواقع، لأنك حينها تحظى بالاحترام الذي بدأتَ به العلاقة».

كما حظي نجم فيلم The Godfather بأربعة أبناء آخرين، وهم: درينا (47 عاماً)، ورافاييل (42 عاماً) من زوجته السابقة ديان أبوت، إضافة إلى توأمين هما جوليان وآرون (23 عاماً) اللذان أنجبتهما صديقته السابقة توكي سميث، وفق موقع US Magazine الأميركي.

يذكر أن روبرت دي نيرو هو ممثل ومخرج ومنتج أميركي من أصول إيطالية ولد في مدينة نيويورك في 17 أغسطس 1943. ويعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأميركية على مر العصور، وحصل على جائزة الأوسكار سبع مرات، منها أفضل ممثل ثانوي عام 1974 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم The Godfather، وأفضل ممثل رئيسي عن فيلم «The Deer Hunter»عام 1980.

back to top