الأزرق يخسر أمام ضيفه السوري

نشر في 20-11-2018 | 21:27
آخر تحديث 20-11-2018 | 21:27
No Image Caption
فاز منتخب سورية الأول لكرة القدم على منتخبنا الوطني بهدفين لهدف، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى، مع افضلية واضحة للمنتخب السوري في البداية، استمرت حتى دخول لاعبي منتخبنا الوطني اجواء اللقاء في منتصف هذا الشوط.

واعتمد المنتخب السوري على الضغط في كل ارجاء الملعب، بينما جاء أداء الازرق متحفظاً مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر على الحارس ابراهيم عالمة، والأمر نفسه بالنسبة للمنافس الذي لم يهدد مرمى الحارس حميد القلاف.

ودانت الأفضلية إلى حد ما لمنتخبنا الوطني حتى منتصف الشوط الثاني بعد ان تخلى اللاعبون عن حذرهم وتحفظهم اللامبرر وهاجموا لكن هجماتهم افتقدت للخطورة، وترجع هذه الافضلية للتغييرات التي اجراها المدرب الكرواتي روميو جوزاك بنزول فهد الانصاري وبدر المطوع وشريدة الشريدة على التوالي.

في المقابل لم يتخل لاعبو سورية عن هجومهم ليتبادلوا الهجمات مع لاعبي الازرق، حتى جاءت الدقيقة 74 حيث نجح زاهر الميداني في إحراز هدف السبق براسية قوية سكنت شباك القلاف.

رفع الهدف معنويات المنتخب الضيف، الذي عاد للسيطرة، فيما حاول لاعبو الازرق ادراك التعادل دون جدوى، بعد ان اهدر حسين الموسوي فرصة خطيرة في الدقيقة 83، ليرد لاعب سورية خالد المبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 90, قبل ان يحرز يوسف ناصر هدف حفظ ماء الوجه في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، لينتهي اللقاء بفوز منتخب سورية بهدف نظيف.

back to top