استعدادات الهيئة لـ «عموميات» الأندية

نشر في 21-11-2018
آخر تحديث 21-11-2018 | 00:04
سعاد حاكم
سعاد حاكم
بدأت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الأندية الرياضية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لترجمة خريطة الطريق المتفق عليها بين الحكومة الكويتية واللجنة الأولمبية الدولية، والاستعداد لمرحلة تعديل الأنظمة الأساسية للهيئات الرياضية لتتوافق مع أحكام القانون 87 لسنة 2017.

وصرحت مديرة إدارة الأندية الرياضية سعاد حاكم، بأنه تم التنسيق الكامل مع كل الهيئات الرياضية لمطابقة كشوف الجمعيات العمومية بين الهيئة العامة للرياضة والهيئات الرياضية، وتشكيل فرق عمل للرد على كل الاستفسارات، ومتابعة مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية، وتلقي محاضرها.

وأشارت حاكم إلى أن الإدارة تسلمت بالفعل مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية لبعض الأندية الشاملة والمتخصصة المزمع عقدها ابتداءً من 28 الجاري حتى 2 ديسمبر المقبل، لتعديل الأنظمة الأساسية.

وأشادت بتعاون مجالس إدارات الأندية الشاملة والمتخصصة، وقالت "الجميع يعمل لترجمة خريطة الطريق وإجراء الانتخابات وتجاوز هذه المرحلة للانطلاق بمسيرة العمل الرياضي بدولة الكويت إلى آفاق التقدم والإنجاز".

وثمنت حاكم الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة التي تحظى بها خطوات العمل من المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة د. صقر الملا اللذين وجها الى تسخير الإمكانيات، وتذليل كل الصعاب لترجمة خريطة الطريق على الوجه الأكمل.

back to top