مقترح بإقامة «التنشيطية» مع كأس ولي العهد

نشر في 21-11-2018
آخر تحديث 21-11-2018 | 00:05
No Image Caption
حددت «المسابقات» مواعيد استكمال مباراة الشباب والقادسية في الأسبوع التاسع من دوري ڤيڤا، وكذلك المباراة المؤجلة للصليبيخات وخيطان في «الأولى»، مع إجراء تعديل على موعد الأسبوعين العاشر والحادي عشر، وانطلاق كأس سمو ولي العهد.
تناقش لجنة المسابقات باتحاد الكرة مقترحا بإقامة منافسات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، خلال بطولة كأس سمو ولي العهد، على أن يشارك في "التنشيطية" الأندية التي ستودع بطولة كأس ولي العهد.

ويأتي المقترح من أجل إيجاد مباريات تشارك فيها الأندية، بدلا من الاكتفاء بالتدريبات، لا سيما في ظل طول فترة توقف النشاط بسبب إقامة بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، والمقرر لها الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين.

وفي حال الموافقة على المقترح، ستجري اللجنة تغييراً على مواعيد وأماكن عدد من المباريات في جدول بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، وذلك للأندية التي ستخرج من بطولة كأس ولي العهد.

قرارات اللجنة

إلى ذلك، قررت "المسابقات" استكمال مباراة الشباب والقادسية في الأسبوع التاسع من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة في تمام الساعة 4.40 من مساء السبت المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري، على استاد نادي الشباب، والتي تم إيقافها نظرا للأحوال الجوية غير المستقرة، على أن يتم استكمال المباراة ابتداء من الدقيقة 39.30 من زمن الشوط الأول بنفس تفاصيلها من حيث قوائم اللاعبين والإنذارات، والطرد إن وجد.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة الصليبيخات وخيطان في الأسبوع التاسع من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الأولى، في الساعة 4.05 من مساء بعد غد الجمعة الموافق 23 الجاري على استاد التضامن، وكانت اللجنة قد اتخذت قرارا بتأجيل المباراة بسبب عدم وضوح خطوط استاد نادي الكويت، بعد هطول أمطار غزيرة.

وأجرت اللجنة تعديلا على الأسبوعين العاشر والحادي عشر من منافسات بطولة دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، وذلك بعد تحديد موعد استكمال مباراة الشباب مع القادسية، بحيث يقام الأسبوع العاشر يومي 27 و28 من نوفمبر الجاري، والأسبوع الحادي عشر يومي 3 و4 من ديسمبر المقبل، وترتب على هذا الأمر تأجيل إقامة الدور الأول لبطولة كأس ولي العهد من 4 و5 من ديسمبر المقبل، إلى يومي 8 و9 من الشهر ذاته.

back to top