«التجاري»: يوم ترفيهي لأطفال الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون

نشر في 21-11-2018
آخر تحديث 21-11-2018 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
احتفالا باليوم العالمي للطفل، نظم قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري يوما ترفيهيا لأطفال الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون، التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وجاء تنظيم هذا اليوم بالتعاون مع «أرت سبيس»، في إطار حرص البنك على التواصل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ورسم البهجة والابتسامة على وجوههم، وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وأوضحت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع أن فكرة تنظيم هذا اليوم الترفيهي جاءت تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل، وتكريسا لبرامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة للبنك، والهادفة إلى مد يد العون والمساعدة لكل فئات المجتمع، خصوصا الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت الورع ان «تنظيم هذا اليوم لأطفال متلازمة الداون يأتي لترسيخ المفاهيم المرتبطة باليوم العالمي للطفل، الذي عادة ما ينعقد للتآخي بين الأطفال، والعمل على تفعيل سبل التفاهم والود تجاه الأطفال، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة». وكشفت أن اليوم الترفيهي اشتمل على رسم وتلوين مع فنانين من «أرت سبيس» في جو من البهجة والسرور، وانعكست الجوانب الإيجابية لتلك الفعالية من خلال ما لمسه فريق قطاع التواصل المؤسسي لأوجه الفرحة والسعادة والابتسامة التي ارتسمت على وجوه أطفال متلازمة الداون، مما كان له بالغ الأثر بأهمية إقامة تلك الفعالية.

back to top