عبدالله السيف: الشراكة العربية لمصلحة الدراما الكويتية

يتعاون مع «إيغل فيلم» بـ 4 أعمال درامية

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:00
هدى حسين تتوسط عبدالله السيف وجمال سنان
هدى حسين تتوسط عبدالله السيف وجمال سنان
شدد الفنان المنتج عبدالله السيف على أهمية الشراكة العربية التى عقدتها "ديتونا" للإنتاج الفني مع "إيغل فيلم"، ووصفها بأنها ستكون لمصلحة الدراما الكويتية ومحطة أساسية في الانطلاق إلى آفاق فنية أبعد وأرحب وأخصب.

وأشار السيف إلى أن بداية التعاون ستكون من خلال أربعة أعمال درامية جديدة ستجد طريقها الى المشاهد في العالم العربي.

وقال السيف إن من شأن هذه الشراكة الاستفادة من التجارب المشتركة للطرفين، سواء الإنتاج العربي المتمثل بتجارب "إيغل فيلم" بقيادة المنتج القدير جمال سنان، أو عبر عبر تجربة "ديتونا للإنتاج الفني"، التي باتت تحتل موقعها البارز على خريطة الإنتاج الفني التلفزيوني كويتيا وخليجيا.

واضاف: "قطعنا شوطا واسعا في تصوير عملين جديدين، الأول "عشاق رغم الطلاق"، تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ومحمد الدوسري وعبدالله بهمن وايمان الحسيني وصابرين بورشيد.

والثاني "غصون في الوحل" تأليف منى النافلي وإخراج محمد دحام وبطولة النجمة المتميزة هدى حسين ومحمد الرشيد وعبدالله الطراروة وفوز الشطي وريم ارحمه وعبدالله السيف وأميرة محمد وانتصار الشراح ولطيفة المجرن".

وأكد أن هذه الأعمال ستكون جاهزة مع نهاية العام الحالي وستعرض في بداية العام المقبل في عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية.

وتابع: "وفي خط متواز تجري التحضيرات لتصوير مسلسل (لا موسيقي في الاحمدي) تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج محمد دحام وبطولة جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ونور وفهد العبدالمحسن وفوز الشطي وريم ارحمه وحمد العماني، وهو جديدنا للموسم الرمضاني المقبل". ولفت السيف إلى أن هناك مسلسلات جديدة أخرى، منها مسلسل "أنا أحبك بعد"، ويتم حاليا اختيار فريق هذا العمل، بالإضافة لعمل آخر بعنوان "أمنية واحدة لا تكفي" من بطولة هدى حسين.

back to top