جوزاك وستينغ يؤكدان أهمية اللقاء

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:05
جوزاك وستينغ خلال المؤتمر الصحافي
جوزاك وستينغ خلال المؤتمر الصحافي
أعرب مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي روميو جوزاك عن حزنه بسبب إلغاء مباراة البحرين التي كان مقررا إقامتها الخميس الماضي بسبب الظروف الجوية، مضيفا في مؤتمر صحافي أن المنتخب السوري قوي للغاية، وهو خيار جيد جدا للأزرق، حيث إنه وصل إلى مستوى جيد بسبب استعداداته المتواصلة لخوض منافسات بطولة كأس آسيا.

وأشار إلى أن إلغاء مباراة البحرين ليس نهاية المطاف، خصوصا أن هناك متسعا من الوقت لتجهيز اللاعبين بشكل لائق للاستحقاقات المقبلة، مشددا على أنه ابتداء من مباراة اليوم أمام المنتخب السوري لن نشاهد أخطاء يرتكبها اللاعبون على غرار الأخطاء التي شهدتها مباراة أستراليا، والتي دفع المنتخب ثمنها باهظا.

وقال جوزاك: "نلعب اليوم من أجل تحقيق الفوز، على الرغم من صعوبة المباراة، ويبقى الهدف الأكبر بالنسبة إليّ هو بناء فريق قوي قادر على الظهور بالشكل اللائق، علما بأنني بدأت أضع يدي على التشكيل الذي سأخوض به المباريات في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "عوضنا إلغاء لقاء البحرين بإقامة تقسيمة بين اللاعبين، والتي شهدت إصابة فهد العنزي، وهي الإصابة التي أزعجت الجميع، ولديّ 3 خيارات لتعويض غياب العنزي، سيكون اللاعب عمر الحبيتر أحدهم".

من ناحيته، أكد مدرب المنتخب السوري، الألماني بيرند ستينغ، أن مواجهة الكويت تأتي في المرحلة الأخيرة ضمن الاستعدادات لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، والتي ستشهد إلى حد كبير حسم مصير القائمة المشاركة في البطولة وتضم 23 لاعبا، لذلك فمباراة اليوم في منتهى الأهمية بالنسبة إليه، مضيفا أن لديه العديد من الاستفسارات بشأن فريق وعدد من اللاعبين، والتي يسعى إلى إيجاد إجابة عنها خلال المواجهة.

back to top