«التربية» تستعين بمولدات كهرباء لتشغيل «أم عمارة»

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:05
No Image Caption
على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي الرئيس عن مبنى مدرسة أم عمارة الابتدائية بنات، فقد بذلت الجهات المعنية في وزارة التربية جهودا حثيثة لعودة المدرسة إلى الخدمة، بعد تضررها بالأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد الاسبوع الماضي.

وفي هذا السياق، علمت «الجريدة» أنه بتعليمات من وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي بضرورة الإسراع في معالجة مشاكل ومعوقات المدارس التابعة لـ «تعليمية الأحمدي»، قام قطاع المنشآت التربوية، بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء، بتوفير مولد كهربائي كبير لتشغيل المدرسة وتزويدها بالتيار، لحين انتهاء الجهات المختصة في وزارة الكهرباء من إصلاح العطل الذي أصاب الكيبل الرئيسي المغذي للمدرسة.

وقالت مصادر تربوية إن المدرسة عملت بشكل طبيعي، حيث تم تشغيل مرافقها بالكامل، لافتة إلى أنه من المتوقع الانتهاء من إصلاح الأعطال وتشغيل التيار الكهربائي للمدرسة خلال الأسبوع الجاري.

في مجال تربوي آخر، أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة، يوسف النجار، قرارا بشأن تشكيل فريق عمل الإشراف والمتابعة لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للدورة الواحدة والعشرين.

من جانب آخر، أقامت إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية ورشة عمل بعنوان فرق التدخل السريع في المواقف والأزمات والحوادث صباح أمس على مسرح ثانوية مشرف بنات، حاضرت فيها الاستشاري الأسري في الأمانة العامة للأوقاف حصة الحبيب.

back to top