الجزء الثاني من «Fantastic Beasts» يتصدر إيرادات السينما

بـ 62 مليون دولار

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:00
يتوقع أن يحقق الجزء الثاني من سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" المزيد من الإيرادات، بعد أن تصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، في الأسبوع الأول من عرضه، وفق مؤشر الإيرادات على موقع "deadline".
تصدر الجزء الثاني من سلسلة أفلام "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأول.

وحقق الفيلم، في الأسبوع الأول من عرضه، إيرادات بلغت 62.2 مليون دولار، ويشارك في بطولته جوني ديب وإيدي ريدمين وجود لو وكاثرين ووترستون، ودان فوغلر، وأليسون سودول، وعزرا ميلر، وهو من إخراج ديفيد ييتس، وتأليف جي كي رولينغ، مؤلفة سلسلة الأفلام المفضلة لدى الجميع هاري بوتر، وتدور قصة الفيلم حول العالم السحري الذي يضم مغامرات في الكثير من المجالات، والتي يقوم بها نيوت سكاماندر.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "The Grinch"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، محققا في أسبوعه الثاني إيرادات بلغت 38.2 مليون دولار (إجمالي إيراداته 126.5 مليونا).

وجاء في المركز الثالث الفيلم الدرامي «Bohemian Rhapsody»، الذي يستعيد جزءا من حياة المغني الشهير فريدي مركوري وفرقته «كوين»، محققا في أسبوعه الثالث إيرادات بلغت 15.7 مليون دولار (بلغ الإجمالي 127.9 مليونا).

وأخرج الفيلم براين سينغر، صاحب أفلام ناجحة، مثل «ذا يوجوال ساسبكتس» و"أكس من»، ويقوم الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك بدور فريدي مركوري الذي توفي جراء مرض الإيدز في لندن عام 1991، ويشارك في بطولته إلى جانب رامي مالك، لوسي بوينتون، ومايك مايرز.

وحل في المركز الرابع فيلم الكوميديا والدراما الجديد «Instant Family»، الذي يشارك في بطولته مارك ويلبرغ وروز بيرن وإيزابيلا مونير، ومن إخراج شين أندريس، محققا في أسبوعه الأول إيرادات بلغت 14.7 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الدراما والجريمة الجديد «Widows»، محققا في الأسبوع الأول من عرضه إيرادات بلغت 12.3 مليون دولار، ومن بين أبطال هذا العمل فيولا ديفيس وميشيل رودريجيز وإليزابيث ديبيكي، وهو للمخرج ستيف ماكوين.

وتراجع إلى المركز السادس فيلم المغامرات والإثارة والخيال العلمي «The Nutcracker and the Four Realms»، من إنتاج «ديزني»، الذي يشارك في بطولته ماكنزي فوي وهيلين ميرين ومورجان فريمان وكيرا نايتلي، محققا إيرادات بلغت 4.7 ملايين دولار في أسبوعه الثالث (بلغ إجمالي الإيردات 43.9 مليونا).

وتراجع إلى المركز السابع «A Star Is Born»، وهو ثالث إعادة لفيلم يعود لعام 1937، والعمل من بطولة ليدي غاغا في دور مغنية ناشئة يساعدها فنان شهير يلعب دوره برادلي كوبر، وحقق الفيلم 4.4 ملايين دولار، ليرتفع مجموع عائداته في 6 أسابيع إلى 185.8 مليوناً.

وتراجع من المركز الثالث إلى الثامن فيلم الرعب والإثارة «Overlord»، الذي يشارك في بطولته بوكيم وودبين ووايت راسل وبيلو إسبيك، محققاً في أسبوعه الثاني إيرادات بلغت 3.9 ملايين دولار (بلغ إجمالي الإيردات 17.7 مليونا).

كما تراجع من المركز الخامس إلى التاسع فيلم الإثارة والتشويق «The Girl in the Spider›s Web»، الذي يشارك في بطولته كلير فوي ولاكيث ستانفيلد وسيلفيا هويكس، محققاً في أسبوعه الثاني إيرادات بلغت 2.5 مليون دولار (بلغ إجمالي الإيردات 13.3 مليونا).

وتراجع من المركز السابع إلى العاشر فيلم «Nobody›s Fool»، بإيرادات 2.3 مليون دولار، في الأسبوع الثالث للعرض (بلغ إجمالي الإيرادات 28.9 مليونا).

back to top