«المواصلات»: فرق الطوارئ تحلَّت بالمسؤولية والروح الوطنية

نشر في 19-11-2018
آخر تحديث 19-11-2018 | 00:03
وكيلة وزارة المواصلات م. خلود الشهاب
وكيلة وزارة المواصلات م. خلود الشهاب
أعربت وكيلة وزارة المواصلات م. خلود الشهاب عن اعتزازها بالدور الكبير لموظفي الوزارة الذين عملوا على مدار الساعة، وتحلوا بالمسؤولية العالية والروح الوطنية في أوقات الطوارئ لتأمين خدمة الاتصالات والخدمات التي تقدمها الوزارة دون توقف أثناء هطول الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها البلاد خلال الأسبوع المنصرم.

وأعلنت الشهاب، في تصريح صحافي، أنه سيتم تكريم موظفي طوارئ الوزارة غدا، مشيرة إلى أن هذا التكريم أقل ما يقدم لهم نظير تفانيهم وإخلاصهم في عملهم من أجل خدمة الكويت وشعبها.

وأكدت أن فرق الطوارئ بالوزارة وزعت توزيعا جغرافيا يغطي جميع محافظات الكويت، مشيرة إلى أن هذا الإجراء جاء لتسهيل مهام الفرق، بحيث تستطيع الوصول إلى المقاسم والتأكد من سلامة عملها، فضلا عن إصلاح أي خلل أو عطل تسببت فيه الأمطار.

وبينت أن فرق الطوارئ استطاعات أثناء عملها تأمين العديد من المقاسم التي تعرضت لانقطاع التيار الكهربائي بإعادتها للخدمة فورا من خلال تشغيل مولدات الكهرباء المتوفرة بالمقسم، مشيرة في الوقت ذاته إلى توقف بعض الخطوط الأرضية لبعض المنازل والمحال التجارية عن العمل بسبب الأمطار، وتعمل الجهات المعنية في الوزارة حالياً على إعادتها إلى سابق عهدها.

حركة الاتصالات

وأشارت الشهاب إلى أن الخطة التي وضعتها لجنة الطوارئ بالوزارة حققت الأهداف المنشودة منها، إذ لم تتوقف المقاسم عن العمل، كما أن حركة الاتصالات المحلية كانت تسير بشكل طبيعي، مما ساعد جهات الدولة ومؤسساتها المعنية بالطوارئ في التواصل مع بعضها بعضا أثناء الحدث.

وأضافت أن حركة الاتصالات الدولية من الكويت وإليها كانت تعمل بشكل طبيعي ولم تتعرض لانقطاع رغم كميات الأمطار التي هطلت على البلاد، مؤكدة أن ذلك تم بفضل المتابعة المستمرة من فرق الطوارئ التي استطاعت تأمين حركتها دون توقف.

back to top