الاتحاد العربي لقدامى المحاربين يجدد ثقته بالعبدالله نائباً أول للرئيس

خلال الجمعية العمومية في أبوظبي

نشر في 19-11-2018
آخر تحديث 19-11-2018 | 00:00
العبدالله يتلقى التهنئة بتجديد الثقة
العبدالله يتلقى التهنئة بتجديد الثقة
جدّد الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب ثقته برئيس لجنة شؤون المحاربين القدامى وضحايا الحرب في الشرق الأوسط، ومدير إدارة خدمة المتقاعدين في وزارة الدفاع الشيخ صباح العبدالله، لشغل منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد فترة جديدة.

جاء ذلك خلال اجتماعات الدورة الـ27 للجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد، التي عقدت في أبوظبي، واستمرت فعالياتها على مدى ثلاثة أيام.

ويعد العبدالله أول شخصية كويتية تجمع بين المنصبين العربي والعالمي، حيث يشغل منصب رئيس لجنة قدامى المحاربين وضحايا الحرب في الشرق الأوسط في الفدرالية العالمية للمحاربين القدامى، إلى جانب منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لقدامى المحاربين.

وقال العبدالله، في تصريح صحافي، إن «فوزه بالمنصب يعكس الثقة الكبيرة التي توليها الاتحادات العربية بالكويت وأبنائها، وبقدرتهم على ترجمة أهداف الاتحاد على أرض الواقع وتحقيق آمال وطموحات أعضائه، كما يعد احدى ثمار نجاح الدبلوماسية الكويتية التي يقودها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في تكريس صورة كويت الخير والعطاء في شتى بقاع الأرض».

يذكر أن الاتحاد يعد إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية، وقد عقدت جمعيته العمومية، وأقرت لائحته الأساسية في أكتوبر 1960، ويضم في عضويته 13 دولة عربية، ويتخذ من العاصمة المصرية القاهرة مقرا له.

back to top