ولي العهد: جهود كبيرة للجهات الحكومية لمواجهة تداعيات الأمطار

سموه شكر النواب والمواطنين على ما أبدوه من تعاون مثمر

نشر في 16-11-2018 | 13:50
آخر تحديث 16-11-2018 | 13:50
 سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية شكر إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، معرباً سموه عن بالغ شكره لإخوانه أعضاء مجلس الأمة على تفاعلهم الإيجابي مع تداعيات الأحوال الجوية التي تعرضت لها البلاد مؤخرا.

كما بعث سموه ببرقيات شكر وتقدير لسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد، وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وإلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، وإلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، وإلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، وإلى وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي، وإلى وزير الصحة د. باسل الصباح، وإلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.

وبعث سموه ببرقيات شكر وتقدير إلى وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، وإلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء م. بخيت الرشيدي، وإلى المدير العام بالإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد، وإلى المدير العام لبلدية الكويت م. أحمد المنفوحي، أعرب فيها سموه عن عميق شكره تقديره على ما بذلوه من جهود كبيرة لمواجهة تداعيات الأمطار، حفاظا على سلامة المواطنين الكرام والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

وفي هذا المقام، توجه سموه بعميق الشكر إلى المواطنين الكرام على ما أبدوه من تعاون مثمر مع الجهات المشاركة، والتي جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة في التكاتف والتعاضد في السراء والضراء كجسد واحد.

وسأل سمو الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلدنا الغالي الأمن، وأن يحيطه بكريم عنايته، ويحفظه من أي مكروه، متنميا سموه لكويتنا الحبيبة المزيد من التقدم والرفاه في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ذخرا للبلاد، وقائدا للعمل الإنساني.

back to top