صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأولمبي» يختتم تدريباته استعداداً للقاء اليابان

  • 16-11-2018

يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المنتخب الياباني المقرر لها في الخامسة والنصف من مساء غد السبت على ملعب ذياب عوانة بالاتحاد الإماراتي، وذلك في الجولة الثانية لكأس بطولة دبي الودية الدولية المقامة حالياً في الإمارات.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات "الأولمبي" لخوض منافسات المجموعة الخامسة التي تستضيفها الكويت في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تقام في الصين، والمؤهلة بدورها لأولمبياد طوكيو 2020.

يذكر أن المنتخب خسر في الجولة الأولى على يد نظيره الإماراتي بهدفين لهدف، وكان لاعبو الأزرق قريبين من تعديل النتيجة، غير أن تألق الحارس الإماراتي خالد حال دون ذلك، إذ تصدى لثلاث فرصة محققة.

وأجرى المنتخب تدريبه أمس على فترتين صباحية ومسائية، إذ تدرب في العاشرة صباحاً والسادسة مساء على ملعب الحمرية، وقد منح الجهاز الفني راحة للاعب عبدالله الشرهان بعد الإصابة التي تعرض لها في أنفه أمام المنتخب الإماراتي، في حين شارك بشكل عادي في الفترة المسائية.

وعقد المدرب الكرواتي راجيكو ماجيك اجتماعا فنيا مع اللاعبين شهد إلقاء الضوء على أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة الإمارات، وذلك عبر تسجيل للمباراة، كما تحدث عن مباراة اليابان المقبلة، بعد مشاهدته لمواجهة اليابان وقيرغيزستان.

ومن جانبه، أكد مدير المنتخب حسين فاضل أن نتيجة مواجهة الإمارات غير مرضية بالمرة، وخصوصا أن سلبيات المباراة فاقت الإيجابيات، التي تمثل أبرزها في دخول عناصر جديدة على المنتخب ظهرت بمستوى جيد ومبشر.

وقال فاضل: "علينا تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة، إضافة إلى تفادي اهتزاز الشباك في الشوط الأول، وبالتالي دخول الشوط الثاني تحت ضغوط، وبصفة عامة المنتخب لم يقدم كل ما في جعبته".

وأشاد ببطولة كأس دبي، مشددا على أن البطولة تشهد مشاركة منتخبات جيدة (الإمارات، واليابان، وأوزباكستان)، وستلقي المشاركة بظلالها على المستوى العام للمنتخب في الفترة المقبلة.

واختتم فاضل تصريحه معربا عن أمنيته بالتوفيق للاعبين في المباراتين المقبلتين أمام اليابان وأوزباكستان.