برك تغلق الطرق المؤدية إلى كليات «التطبيقي» بالعارضية

تأجيل الاختبارات الفصلية وإعلان موعدها لاحقاً

نشر في 16-11-2018
آخر تحديث 16-11-2018 | 00:00
No Image Caption
رغم تفقد إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مواقع الكليات والمعاهد أمس الأول فإن الطرق المؤدية لكليات العارضية أغلقت نتيجة ارتفاع منسوب مياه الأمطار، وعدم قدرة المجاري على تصريفها، مما سبب ربكة للسيارات وعدم قدرتها على التحرك، بعدما طبعت في البرك المائية.

وشهدت بوابات كليات موقع العارضية بركا مائية يصعب على منتسبيها الدخول إليها بسهولة، وتحتاج إلى سيارات تصريف المجاري لسحبها حتى يتسنى للجميع الدخول والخروج بشكل سليم دون عوائق.

وتفقد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية حجرف الحجرف وفنيس العجمي مواقع كليات ومعاهد الهيئة، لتفادي الأضرار التي قد تقع وراء كمية الأمطار التي هطلت على البلاد، والتأكد من سلامة مواقف سيارات كليات العارضية من أي خرير. وكانت هناك متابعة دائمة ومستمرة لمواقع كليات ومعاهد الهيئة في موقع الشويخ، عبر شاشات المراقبة، لمتابعة عمليات تصريف مياه الأمطار أولا بأول، عبر رئيس قسم الصيانة م. عيسى الستلان وم. عدنان الجوهري من القسم.

وتواجد مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي علي حسين، وفريق من الحاسب الآلي في موقع الهيئة بالعديلية، للتأكد من سلامة كل الشبكات الإلكترونية ومتابعة المستجدات فيما يخص هطول الأمطار، تفاديا من وقوعها في أي مشاكل تذكر.

وأجلت «التطبيقي» جميع الاختبارات الفصلية خلال اليومين الماضيين، وسيتم إعلانها للطلبة عبر أعضاء هيئة التدريس.

back to top