صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المباني المتحدة»: عقد بـ 75 مليون دينار بالضاحية الاستثمارية في مدينة صباح الأحمد

المشروع يشمل 40 عمارة سكنية عمودية وأعمال البنية التحتية

  • 15-11-2018

أعلنت شركة المباني المتحدة (UBC)، إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة توقيعها عقد تنفيذ مشروع بقيمة 75 مليون دينار، لإنشاء وإنجاز وصيانة عدد 40 عمارة من السكن العمودي، وأعمال الخدمات الخاصة بها بالضاحية الاستثمارية بمدينة صباح الأحمد السكنية.

وأعلن توقيع عقد تنفيذ المشروع يوم 11 الجاري بمقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وبحضور وزيرة الدولة لشئون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، والمدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان، والرئيس التنفيذي لشركة المباني المتحدة المهندس محمد الوطيان، وعدد من كبار المسؤولين بالجهات المتعاقدة بالمشروع.

ويتضمن المشروع عمارات من السكن العمودي الاستثماري (40 عمارة) بارتفاعات مختلفة تتراوح ما بين ستة وسبعة وثمانية أدوار موزعة على مساحات تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 متر مربع، لتضم 720 وحدة سكنية، على أن تكون مدة التنفيذ للمشروع 30 شهرا.

وفي هذا السياق، صرح المهندس الوطيان بأن "إجمالي قيمة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها حالياً تبلغ حوالي 235 مليون دينار"، لافتاً إلى أن "ترسية هذا المشروع الإسكاني الضخم تأتي ضمن خطط الشركة واستراتيجياتها، التي تعكف دوماً على توسيع أنشطتها في مجال المقاولات للمشاريع الحيوية، تماشياً مع رؤية الكويت المستقبلية التنموية 2035 نحو مستقبل مزدهر ومستدام".

إجمالي قيمة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها حالياً يبلغ حوالي 235 مليون دينار الوطيان