صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سولاري مدرباً للريال حتى 2021

  • 15-11-2018

أكد نادي ريال مدريد، سادس الدوري الإسباني لكرة القدم رسميا، أمس الأول، تعيين جناحه السابق الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي انتهت الاثنين فترة قيادته المؤقتة مدة أسبوعين للنادي الملكي، مدربا له بعقد لموسمين ونصف الموسم حتى عام 2021.

وكتب النادي الملكي في بيان له "اجتمع مجلس إدارة ريال مدريد 13 نوفمبر، وقرر تعيين سانتياغو سولاري مدربا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2021". وكان الاتحاد الإسباني للعبة أعلن أمس، لوكالة فرانس برس، أن ريال مدريد ثبت سولاري في منصبه، وأن السلطات المختصة في الاتحاد اعتمدت عقده.

وجدد النادي الملكي بهذا التثبيت ثقته في مدرب فريقه الرديف "كاستيا"، بعد البداية المثالية التي حققها مع الفريق الأول بقيادته للفوز في جميع المباريات الأربع الأولى التي خاضها تحت إشرافه، وهو انجاز لم يحققه أي مدرب مع النادي الملكي في مستهل مشواره التدريبي معه.

وكان ريال مدريد عين سولاري مدربا مؤقتا في أواخر أكتوبر بعد الهزيمة المذلة أمام مضيفه وغريمه برشلونة (1-5) في الكلاسيكو في الدوري المحلي، والتي كانت الخامسة له في آخر سبع مباريات بقيادة جولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه.

لكن عدم وجود الكثير من المدربين في سوق الانتقالات في الوقت الحالي من الموسم، وبعد أسبوعين في منصبه، نجح الأرجنتيني في إقناع اللاعبين والمشجعين والمسؤولين بأسلوبه ونتائجه وابتسامته.