«عمومية» الإسكواش سلَّمت اللجنة المؤقتة

الغريب: سواء كنا بموقع المسؤولية أو خارجه فنحن في خدمة بلدنا

نشر في 15-11-2018
آخر تحديث 15-11-2018 | 00:03
No Image Caption
انعقدت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الكويتي للإسكواش، أمس الأول، بقاعة الاجتماعات باللجنة الأولمبية الكويتية.

وترأس الاجتماع عادل الغريب رئيس مجلس الإدارة، وحضره حامد العمران نائب رئيس مجلس الإدارة، ومشاري الحمد أمين السر العام، وممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

وقررت الجمعية العمومية غير العادية اعتماد اللجنة المؤقتة المعينة من الاتحاد الدولي للإسكواش لإدارة شؤون الاتحاد، حتى تعديل النظام الأساسي وإجراء الانتخابات، والتي تتكون من وليد الصميعي وفايز المطيري. وعقب الاجتماع، أكد الغريب أن مجلس إدارة الاتحاد يتمنى التوفيق للجنة المعينة في القيام بالمهمة المنوطة بها من أجل خروج الكويت من دائرة الإيقاف.

وقال: "كلنا رياضيون، ولا نسعى للمناصب، ووجودنا من أجل خدمة بلدنا الكويت، ورفع رايتها بجميع المحافل الرياضة، وتمكين لاعبينا في جميع الرياضات، وخاصة الإسكواش من المشاركة بالمحافل الدولية".

وأضاف: "سواء كنا في موقع المسؤولية أو خارجه، فنحن في خدمة بلدنا، ومستعدون للمساهمة في أي عمل من أجل مصلحة الكويت وشعبها".

ووجَّه الغريب شكره لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المخلصة لخدمة وتطوير رياضة الإسكواش منذ انتخابهم في 9 أبريل الماضي، وحتى اليوم، وأثنى على جهود اللجان العاملة بالاتحاد التي بذلت أقصى ما عندها في خدمة اللاعبين والحكام وأعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يشهد به أعضاء أسرة الإسكواش بالكويت. وشكر الأندية الرياضية أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على دعمهم لمجلس الإدارة خلال فترة عمله، والذي كان له بالغ الأثر في نجاح المجلس في أداء مهامه خلال الفترة الماضية.

وأعرب الغريب، في ختام تصريحه، عن أمله أن تنجح مساعي الدولة، ممثلة بالهيئة العامة للرياضة، في رفع الإيقاف نهائيا عن الكويت، وعودة "منتخباتنا" للمشاركات الخارجية، وثمَّن جهود الهيئة ومديرها العام د. حمود فليطح في دعم الاتحاد.

back to top